أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس اللجنة الثورية يبارك نجاح حملة التغريد الفاضحة لجرائم امريكا بحق الشعب اليمني

159

صنعاء- ماجد الكحلاني :

قال رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي أن آلة القتل الامريكية لم تفرق يوما يوما بين كبير وصغير ولا طفل او امرأة وفي سياق جرائمها بحق شعوب العالم .

وأستطرد الحوثي في منشورا له على صفحته : قائلا هاهي اليوم ولقرابة العام تقتل امريكا اطفال اليمن بكل انواع الاسلحة الفتاكة ولم تبقي وسيلة قتل و ابادة لم تستخدمها بحق شعبنا الصابر والمظلوم ..

مشيدا بجهود وتفاعل النشطاء ممن ساهموا في حملة التغريد على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الفاضحة لجرائم امريكا بحق اطفال اليمن، مباركا نجاحها في ايصال صوت شعبنا ومظلوميته للعالم .

ودعى رئيس اللجنة الثورية جميع احرار شعبنا اليمني وشعوب العالم الحر الى مواصلة الحملات الاعلامية والفعاليات الجماهيرية في رفض وفضح وكشف حقيقة العدوان واهدافه الذي يتعمد ارتكاب جرائم الابادة والقتل بحق شعبنا اليمني الى جانب استمراره في جريمة فرض الحصار الجائر على اليمن برا وبحرا وجوا.

وانطلقت في تمام الساعة 8مساء امس الأحد 29 فبراير عاصفة التغريدات لكسر الصمت الدولي حيال المجاور التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الاميركي على اليمن منذ مارس الماضي.

ودعا منظموا الحملة اليمنيين في الداخل والخارج وكل الضمائر الانسانية إلى المشاركة في هذه الحملة التي تستهدف ايصال صوت اليمنيين إلى العالم وكسر الحصار الاعلامي الذي تفرضة دول تحالف العدوان السعودي على  اليمن، والذي ادى إلى تغييب المجازر المريعة التي يفترفها تحالف العدوان السعودي المسنود اميركيا وبريطانيا على وسائل الاعلام الدولية طيلة الشهور الماضية.

وحقق هشتاق #أمريكا_تقتل_الشعب_اليمني إنتشارا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وموقع تويتر بشكل خاص حيث احتل هشتاق #USAWeaponsKillsYemenis ليلة امس الأحد المركز الثاني عالميا الأول عربيا بعدد من التغريدات وإعادة التغريد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com