أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الحق يثمن مواقف حزب الله مع الشعب اليمني

133

يمانيون../
عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الحق عن اعتزازها وفخرها بالمواقف المبدئية والواضحة لحزب الله منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي الهمجي الغاشم.

وأوضح الحزب في بيان صادر اليوم الاربعاء 2 مارس 2016 ،  أن هذه المواقف التي وردت على لسان أمينه العام السيد حسن نصرالله، وما عبر عنه من تضامن وتعاطف صادق مع مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان سعودي غاشم منذ عام، مبعث اعتزاز كل أعضاء وأنصار حزب الحق وكافة أبناء الشعب اليمني .

وقال البيان ” إن السيد حسن نصرالله كان وما يزال نموذجا فريدا للقائد العربي الوفي للعروبة والاسلام ولحزب الله كظاهرة جهادية فريدة استطاعت تحرير لبنان ودحر الاحتلال الصهيوني ودعم المقاومة الفلسطينية والدفاع عن قضايا الأمة والتصدي للهيمنة الأمريكية في المنطقة .

وعبرت اللجنة التنفيذية لحزب الحق عن إدانتها واستنكارها لما أقدم عليه ما سمي بمجلس التعاون الخليجي بتصنيفه الأهوج لحزب الله كمنظمة إرهابية.. معتبرة هذه الخطوة الخليجية خدمة مجانية للكيان الصهيوني والتنظيمات الإرهابية التكفيرية، وتصب في خدمة مشروع الفوضى الخلاقة الصهيوامريكية التي تعيث خرابا ودمارا وقتلا في المنطقة.

وأكدت اللجنة في بيانها أن حزب الله لم يكن يوما سوى في خندق الدفاع عن لبنان وفلسطين وقضايا الأمة العادلة، وأن من يستحق أن يصنف بقائمة الإرهاب هي بعض دويلات الخليج وفي مقدمتها السعودية وقطر والامارات التي تقتل ابناء الشعب اليمني وتدمر مقدراته وتدعم سيطرة القاعدة وداعش على المحافظات الجنوبية، وتمارس ما تمارسه من اجرام وقتل وذبح ومجازر وتدمير في سورية والعراق وليبيا.

وأعلنت اللجنة التنفيذية لحزب الحق عن تضامنها الكامل مع حزب الله وقيادته إزاء ما تتعرض له من استهداف سعودي خليجي صهيوني .. داعية كافة القوى الاجتماعية والاحزاب السياسية ووسائل الأعلام اليمنية والعربية والإسلامية الى التضامن مع حزب الله، وفضح وتفنيد ما تتعرض له قوى الصمود والممانعة من هجمة استعمارية شرسة تستهدف الأمة في وجودها الحضاري ومستقبلها خدمة لمشاريع الهيمنة والتسلط والاستعباد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com