أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة احتجاجية ضد العدوان في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة

175

يمانيون../
نظمت السلطة المحلية بمديرية الحوك محافطة الحديدة اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 ، وقفة احتجاجية ضد العدوان تحت شعار “النفيرالعام ضد العدوان” “احتجاجا على العدوان السعودي الصهيو امريكي الغاشم على بلادنا.

وفي الوقفة التي شارك فيها عدد كبير من ابناء مديرية الحوك ومحافظة الحديدة القى وكيل المحافظة لقطاع الثقافة والاعلام علي احمد قشر كلمة ادان فيها هذا العدوان الغاشم الذي يتعرض له الوطن والحصار الجائر الذي فرضته دول التحالف بقيادة السعودية.

واكد قشر ان ما تقوم به دول العدوان من حرب انما هي اجندة ومخططات وسياسات صهيونية امريكية لتحقيق اهداف سعودية غرضها تدمير اليمن وقتل ابنائه دون ادنى خوف او شعور بالمسؤولية لعظمة وكبر هذا الجرم.

كما القى مدير عام مديرية الحوك علي هندي كلمة اشاد فيها بالبطولات الكبيرة التي حققها الجيش واللجان في المواجهات الحدودية كانوا خلالها ابطالا يسطرون أعظم الملاحم البطولية للدفاع عن الوطن.

واكد هندي ان هذه الوقفة التضامنية هي واحدة من الوقفات التي ينفذه ابناء الوطن في كل المحافظات اليمنية ضد العدوان الغاشم الذي يحاول جاهدا سلب وطننا الغالي وحرمانا لذة العيش الكريم والحياة العزيزة.

وتخلل الوقفة عدد من المشاركات الشعرية جسدت جميعها الملاحم البطولية التي يسطرها الشعب اليمني وابناء القوات المسلحة واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن .

وصدر عن الوقفة بيان اكد فيه المشاركون اهمية واحدية الصف اليمني ضد الغزو الذي تتعرض له بلادنا. وندد بالصمت العربي والاقليمي والدولي ازاء المجازر التي ترتكبها طائرات العدوان والتي تحصد الارواح اليمنية البريئة دون مراعاة لدين او احساس بعروبة او شعور بإنسانية.

وطالب البيان الدول الراعية للمواثيق الدولية احترام تلك المواثيق التي وقعت عليها اليمن والتي تجرم كل ما تقوم به دول العدوان من حرب غاشمة ضاربة بكل تلك المواثيق عرض جدار اللامبالاة.

وشدد البيان على ضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الحرب الظالمة والحصار الجائر المفروض على الوطن منذ اكثر من احدى عشر شهرا والذي حرم ابناء الوطن الحصول على احتياجاتهم من الغذاء والدواء وصادر عنهم كل مقومات الحياة التي يحتاجها اي شعب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com