أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الفيشي: تصريحات البيت الأبيض توجيه واضح باستمرار العدوان على اليمن

171

يمانيون../

اعتبر القيادي في أنصار الله يوسف الفيشي تصريحات البيت الأبيض توجيهاً واضحاً وصريحاً من البيت الأبيض لأدواته في المنطقة ومحمياته الخليجية أن يستمروا في العدوان والتدمير والذبح والقتل والسحل.

وقال في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “بعد الجريمة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي في حجة مديرية مستبأ والتي راح ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح، والتي استهدفت سوق شعبي، طلع علينا البيت الأبيض مصرحاً أن الحل السياسي في اليمن بعيد المنال، وهذا توجيه واضح وصريح من البيت الأبيض لأدواته في المنطقة ومحمياته الخليجية أن يستمروا في العدوان والتدمير والذبح والقتل والسحل”.

ولفت بقوله “وهذا أخطر ما صرح به البيت الأبيض منذ بداية العدوان الذي دشن من واشنطن، وهو منعطف جديد في الحرب خصوصاً مع دخول الجنود الأمريكان إلى الجنوب تحت عنوان شركة”.

وأضاف “ونحن منذ اليوم نعتبرها حرب أمريكية مباشرة على الشعب اليمني”.

وأوضح بقوله “هذا تصريح يكشف عن رغبة البيت الأبيض في إغراق السعودية أكثر في اليمن تمهيداً لغزو السعودية بعد اضعافها بهدف السيطرة على الحرمين، وعند استهداف السعودية لن يتعاطف معها الشعب اليمني الذي دمرته السعودية وقتلته”.

وكان الناطق الرسمي للبيت الأبيض “جوش إيرنست” قال في تصريحات له إن أمريكا قلقه إزاء الوضع الأمني في اليمن، مضيفاً ”الطريقة الوحيدة الحقيقية لحل نهائي للمشاكل هناك، هي محاولة تحقيق حل سياسي داخل اليمن، وسأكون أول من يعترف بذلك، لكن للأسف الحل السياسي يبدو بعيداً للغاية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com