أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز .. اصابة مواطنين وتضرر منشآت ومنازل في غارات لطيران العدوان السعودي

140

يمانيون../
اسفرت غارات عشوائية شنها اليوم السبت 19 مارس 2016 ، طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على محافظة تعز في وقوع اصابات متفرقة .

كما أدت إلى تخريب العديد من المنشآت التابعة لحديقة التعاون فضلا عن تضرر عشرات المنازل والمزارع والممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر محلي  إن طائرات العدوان السعودي استهدفت اليوم حديقة التعاون في منطقة الحوبان بتعز ما أدى إلى إصابة مواطنين وتضرر منشآت الحديقة، مشيرًا إلى أن طائرات العدوان شنت ايضاً سلسلة غارات عشوائية على مناطق متفرقة بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز ومديرية جبل حبيشي واسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمزارع والطرق.

وحذر المصدر من الآثار الكارثية لاستمرار الغارات الكثيفة التي يشنها طيران العدوان السعودي على محافظة تعز والتي تستهدف الاحياء والقرى الآهلة بالسكان.

مشيرا إلى أن الكثافة في الغارات الوحشية على المواقع المدنية تأتي في الوقت الذي يسوق اعلام تحالف العدوان السعودي الاميركي تصريحات تتحدث عن انتهاء العمليات العسكرية الكبيرة في محاولة لإخفاء طبيعة الجرائم الوحشية التي يقترفها يوميا بحق المدنيين ومنشآت البنية التحتية.

ودعا المصدر الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية إلى ارسال لجان تحقيق ميدانية دولية إلى محافظة تعز للتعرف على طبيعة الخراب والدمار الذي تسببه الغارات الوحشية الكثيفة التي يشنها يومياً طيران تحالف العدوان السعودي الاميركي على الاحياء السكنية والقرى والطرق والجسور ومرافق البنية لتحتية وكشف الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين في هذه المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com