أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قصف صنعاء برعاية أممية

151

نصر الرويشان
في كل مرة يأتي المبعوث الأممي إلى صنعاء ، وأيا” كان الهدف من وراء تلك الزيارات المتوالية فهي لا تقدم ولا تأخر ، ولكن هل يعلم المبعوث الأممي أن قدومه بات معروفا” للجميع لماذا ولأجل ماذا يأتي ؟

يأتي ولد الشيخ دائما” بعد إرتكاب المجازر من قبل العدو السعودي الأمريكي !
يأتي ولد الشيخ وأبطال الجيش واللجان الشعبية يتقدمون وينكلون بأعداء الله والوطن ويذيقونهم وبالا” وتنكيلا في كل الجبهات .

يأتي ولد الشيخ بعد الشائعات ولكن هذه المرة الشائعات بشكل آخر فهناك إتفاق وهناك نزع للألغام وإنسحاب من الجبهات الشمالية للحدود وأيضا” لا تنسوا شائعة المواد الإغاثية من سلمان والمقدمة لصعدة المدمرة من قبل الملك العجوز.

ولد الشيخ يأتي ليحمل مبادرات هي مبادرات يطلب بشكل غير مباشر إيقاف التقدم بالجبهات عن طريق مسمياته السابقه كهدنه وإبداء حسن النية ، أي بالمختصر مالم تستطعه الطائرات والمرتزقة الأجانب وعملاء ومرتزقة الداخل سيقوم به ولد الشيخ بالمبادرات المطروحة من قبل سادته وهو يعلم جيدا” من يكونون !

حقيقة باتت جلية وواضحة أمريكا تقتلنا وطائراتها تجوب السماء في صنعاء وبرعاية أممية ، بل تضرب كل شبر باليمن وبرعاية أممية ، وترتكب المجازر وبرعاية أممية، وتصدر وتدعم الإرهاب العالمي وبرعاية أممية !

فأي دور ننتظر من الأمم المتحدة على أبناء اليمن فقط والتي لم تتحد بقرار واحد ضد إسرائيل فاللمم المتحدة علينا تدين الضحية وتبرئ الجاني فهذا شرع الزمان الذي تريده أمريكا !.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com