أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدوان يستعد لمضاعفة أعماله القتالية في جبهات شبوة وتعز ومأرب مستغلاً إنشغال اليمنيين بالتحضير لحشود السبت القادم

180

يمانيون../
بينما يستعد عشرات الآلاف من اليمنيين إلى تأكيد صمودهم في وجه العدوان وذلك بحشود جماهيرية وفعاليات تبدأ في 26من آذار مارس الجاري تدور معارك محتدمة في اكثر من جبهة قتالية بالتزامن مع ورود معلومات تتحدث عن إستعدادات للمرتزقة مسنودين بقوات من دول العدوان وذلك لتعزيز جبهاتهم القتالية بغية تحقيق أي تقدم .

وتؤكد المعلومات أن دول العدوان تسعى لتحقيق أي إنتصار يعزز من حضورها على الميدان وعلى طاولة الحوار حيث من المتوقع ان يتم وقف إطلاق النار في العاشر من الشهر القادم وقبل 8أيام من عقد المشاورات في دولة الكويت .

ويشكك البعض في مدى جدية دول العدوان في الدخول بمشاورات برعاية أممية حيث تسعى تلك الدول لدعم مرتزقتها على الأرض وهو ما دفعها لتأجيل المشاورات وإفساح الفرصة مرة أخرى للمرتزقة لتحقيق أي إختراق على الأرض .

وكثف الطيران المعادي من غاراته على عدة محافظات منها تعز والجوف ومارب وشبوة سيما بعد ان تمكن الجيش واللجان الشعبية من إستعادة زمام المبادرة في تلك الجبهات .

متابعون اكدوا أن العدوان والمرتزقة سيعملون كل ما بوسعهم لتكثيف عملياتهم القتالية الجوية والبرية وإستغلال إنشغال القوى الوطنية بالتحضير للفعاليات الجماهيرية بشأن الذكرى الاولى للعدوان إضافة إلى إستخدام الحديث عن التهدئة ووقف إطلاق النار بمضاعفة الأعمال القتالية كما حدث في مراحل سابقة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com