أفق نيوز
الخبر بلا حدود

توافد آلاف المواطنين الى جنوب الكلية الحربية للمشاركة في الفعالية الوطنية الكبرى بمناسبة مرور عام من العدوان

151

يمانيون../

يتوافد الآلاف من المواطنين في هذه الأثناء إلى ساحة جنوب الكلية الحربية بالعاصمة صنعاء، للمشاركة في الفعالية الوطنية الكبرى، التي ستنطلق بعد قليل بمناسبة مرور عام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

وتكتض شوارع العاصمة المحيطة بالساحة المعدة للفعالية، وهي شبه مغلقة بالحشود المتدفقة من مختلف مديريات العاصمة ومحيطها.

ويحمل المشاركون في الفعالية أعلام الجمهورية اليمنية وصور قائد ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر السيد عبد الملك الحوثي، واللافتات المنددة بالعدوان وبالسياسة الأمريكية في المنطقة.

وحث قائد ثورة الحادي والعشرون من سبتمبر السيد عبد الملك الحوثي في خطابة الذي القاه مساء أمس الجمعة بمناسبة مرور عام على العدوان للمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية.

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد على الحوثي تفقد الساحة المعدة للفعالية مساء أمس.

وكانت دعت اللجنة التحضيرية في 22 من مارس للفعالية الشعبية العامة بمناسبة مرور عام من الصمود في وجه العدوان أبناء الشعب اليمني للمشاركة في الفعالية الشعبية العامة التي ستقام عصر اليوم.

وأهابت اللجنة جماهير الشعب إلى الاحتشاد (جنوب الكلية الحربية ـ شارع الستين ـ مديرية بني الحارث ـ حي الروضة) بالعاصمة صنعاء بمناسبة مرور عام من الصمود الأسطوري في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضحت اللجنة التحضرية أن الفعالية تأتي وفاءًا للشهداء والجرحى، ومحنة الأسرى، وانتصاراً لليمن وطناً وإنساناً، تاريخاً وحضارة، دولةً وسيادةً وكرامة، واستكمالاً لمعركة التحرر الوطني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com