أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الناطق الرسمي للجيش.. العدوان يشن اكثر من 150 ألف غارة على الشعب اليمني خلال عام كامل من العدوان الهمجي

195

يمانيون../

كشف الناطق الرسمي باسم القوّات المسلّحة العميد الركن شرق لقمان إن مستوى الأداء القتالي والصمود الذي حقّقه ويحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية أسطوري، كاشفاً النقاب عن تعرّض اليمن لأ كثر من 150 ألف غارة جوية على مدى عام عامل من العدوان .

وأشار لقمان في تصريح صحفي له : إلى أن صحراء مأرب والجوف تبتلع كل من يأتيها غير وطني .. وذلك بصمود أبطال الجيش واللجان ووقوف أبناء القبائل الشرفاء.. وكذلك الأمر في تعز المعارك مستمرّة والصمود على أشدّه، فمن المعادلات الميدانية والمعطيات نحن واثقون بأن النصر حليفنا إن شاء الله مهما هرطقوا من كلام ، فنحن لا نعوّل على إعلامهم .

وطمأن لقمان الشعب اليمني، مؤكداً أن لدينا قيادة عسكرية تفكّر ببعد استراتيجي وعمق وتتصرّف بناءً على ذلك.
وأضاف: “رغم الكثافة النارية الجوية والبحرية إلا أننا حقّقنا ونحقّق الانتصارات ونكبّد العدوان وجيوشه ومرتزقته خسائر كبيرة”.

وقال : نفخر بأن لدينا جيشاً مدرّباً وقوياً .. ولا يقارن بجيش المكياج والكبسة الذي استعان بمرتزقة البلاك ووتر وأفلام الأكشن الأمريكية وأبطال هوليوود، فالجيش اليمني ولجانه الشعبية أسقطا أسطورة تلك الجيوش والجماعات والميليشيات وقضيا عليها بضرباتهما القوية والمؤثّرة، والآن حان وقت “داين جروب” وأعتقد أن وقتها قريب جداً.

وقال الناطق باسم الجيش : “نحن صامدون بهذه الصورة التي أذهلت العالم.. فالعدو خاسر جداً، وقد غيّر الشعب اليمني كل معطيات التاريخ عسكرياً ووطنياً ومعطيات التكتيك القتالي الاستراتيجي بخبراتنا الجديدة والرائعة، وعلى الجميع الحذر من الفرقة والاختلاف، وتفويت الفرصة على العدوان والالتفات لقضية الوطن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com