أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لم ولن تركع اليمن

176

الكاتب المصري : أحمد العربي

كم تمنيت أن أكون معكم ومنكم يا أنبل الناس… كم تمنيت أن أداوي ولو القليل من جراحكم يا أعز الناس. مهما قلت فلن أوفيكم حقكم أنا أعتذر منكم فأمام صمودكم وقوتكم وصبركم أصبحت أخجل من نفسي

أما ما سطرتموه بعد الحشود الرهيبة التي أحتشدت في ميدان السبعين وفي الكلية الحربية حي الروضة أمنت أن أي شعب يقتل ويدمر ويحارب بهذه الوحشية ويخرج بعد كل ذلك بهذه المعنويات متحدياً كل الصعاب هذا الشعب لا ولن يهزم أبداً ….. هذا الشعب هو الشعب اليمني العظيم.

سيخلدكم التاريخ وستشهد دمائكم عن المجد الذي سطرتموه بعد كل الخيانات التي تعرض لها قبل العدوان وأثناء العدوان ويظل هذا الشعب بهذه الروح وبهذا الشموخ فبالتأكيد هو شعب فريد من نوعه لم ولن نجد مثل هذا الشعب إلا في اليمن.

الشعب اليمني تعرض لكل أنواع الخيانات وتكالبت عليه الامم فمن عدوان سعودي جائر الى تعاون عربي فاضح الى صمت دولي مخزي وبقي هذا الشعب صامد صابر مؤمن بالنصر.

عندما كنت أرى صور البيوت المُهدمه والاطفال المحترقة مع هذا الصمت الرهيب من قبل العرب والغرب بل ومباركة الاعمال الاجرامية السعودية التي تحدث في اليمن وبعد كل ذلك ارى هذا الصمود الاسطوري أمنت بأن هذا الشعب لا يهزم.

وبعد كل هذا الصمود وبعد ما رأيت كل هذه الحشود أقول الله أكبر ….. الله أكبر يا شعب تعجز عن وصف بطولته الكلمات .

الله أكبر يا شعب حار من صموده المعتدون الله أكبر يا شعبنا اليمني العظيم أكملوا مسيرتكم فأنتم على الحق.

لو دمر العدوان الحجر فأنه لم ولن يستطيع تدمير عزيمتكم وقوتكم وروح التضحية فيكم، أكملوا المسيرة يا أنبل الناس وأشرف الناس وأعز الناس وأصدق

الناس أكملوا لعل صمودكم يعيد للجسد العربي الروح التي فارقته منذ عقود، أكملوا لعل اشباه الادميين يستفيقوا من غيبوبتهم.

أكملوا لأننا الان لا نستطيع إلا أن نقول فينا شعب يسمى الشعب اليمني فلا نستطيع أن نفتخر إلا بكم. لأن في العرب لم يتبقى إلا أنتم

أحييكم من كل قلبي يا كل العرب أحييكم…. أحييكم فأنتم شعب فريد من نوعه، فريد في تكاتفه وتلاحمه، فريد في قوته وعظمته، فريد في تراحمه وصموده، فريد في رجاله ونسائه واطفاله، فريد في كل شيء.

تحية أنقلها إليكم نيابة عن كل شريف في هذه الامة ….. نيابة عن كل إنسان في عروقة قطرة دم.
تحية من القلب الى اصدق وانبل شعب عرفته الإنسانيه تحية طيبة لكم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com