أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع أمير “داعش” في اليمن

148

يمانيون../

لقي أمير ما يعرف بتنظيم داعش الإرهابي في اليمن مصرعه اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016 ، على أيدي أبطال الجيش اللجان الشعبية بمديرية ذباب بمحافظة تعز وسط البلاد.

وأوضح مصدر عسكري  أمير تنظيم داعش في اليمن المدعو أبو أيوب الأنصاري وما يسمى بالقاضي الشرعي للتنظيم المدعو أبو همة قتل على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في المنطقة الجنوبية لمدينة ذباب”.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن المصدر قوله” إن وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت بقصف صاروخي تجمعات لمرتزقة العدوان والغزاة في القرية الجنوبية لمدينة ذباب ما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم بينهم عناصر من أخطر قيادات تنظيم داعش الإرهابي”.

وأكد المصدر أن مروحية أمريكية حاولت إسعاف المدعو ابو أيوب الأنصاري أمير تنظيم داعش في اليمن وإنقاذه لكن دون جدوى ، لافتاً إلى أن ما يسمى بالقاضي الشرعي لتنظيم داعش في اليمن المدعو أبو همة هو من أصدر أحكام الإعدامات على الأسرى الذين تم إعدامهم على أيدي داعش في المحافظات الجنوبية .

الجدير ذكره أن مصرع أمير مايسمى داعش في اليمن يأتي في سياق الانتصارات المتوالية لقوات الجيش اليمني و اللجان  الشعبية ودحرهم للغزاة ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com