أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد الصورة… قيادة محافظة الحديدة تكرم ضباط وافراد الشرطة وافراد اللجان الشعبية

177

يمانيون – الحديدة 

كرمت قيادة محافظة الحديدة اليوم الأربعاء عدداً من الضباط وأفراد الشرطة ومنتسبي اللجان الشعبية المبرزين في حفل خاص بالمناسبة.

وجاء التكريم لدورهم المميز في أدائهم وواجبهم الأمني بمناسبة مرور عام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأشاد القائم بأعمال محافظ المحافظة علي بن علي القوزي بالجهود الأمنية التي يبذلها أفراد الشرطة من منتسبي الوحدات الأمنية واللجان الشعبية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد القوزي أن الأبطال من رجال الأمن الذين يسهرون من أجل حماية المواطنين هم الأجدر بالتكريم والتقدير وذلك ككلمة حق تجاه الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم.

و حضر التكريم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري، والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم.

و استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد الدور البطولي لأفراد الأمن الذين يقدمون أرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن.

وثمن مدير أمن محافظة الحديدة العميد عبد الحميد المؤيد بالتضحية والفداء التي يقوم بها الأبطال من منتسبي الأمن واللجان الشعبية لحفظ السكينة العامة في المحافظة في ظل محاولات العدوان لزعزعة أمن الوطن عبر خلاياه وأدواته لتحقيق أهدافه البغيضة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قادة الوحدات الأمنية المبرزة والضباط وصف الضباط واللجان الشعبية وعقال الحارات الذين كان لهم دور في حفظ الأمن بالمحافظة ومديرياتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com