أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إتلاف كمية كبيرة من السجائر المهربة بمحافظة صنعاء

133

يمانيون../
أتلفت مصلحة الضرائب اليوم الثلاثاء الف و700 كرتون من السجائر المهربة بمحافظة صنعاء.

وأوضح القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب عبد الله المحمدي أن الف و700 كرتون من السجائر تم ضبطها في عدة نقاط بمداخل العاصمة صنعاء، مبيناً أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات القانونية لإتلافها.

وأشاد المحمدي بجهود رجال الأمن والجهات المعنية الأخرى في محافظة صنعاء والتي ساهمت في ضبط تلك الكمية من السجائر المهربة .. داعيا في الوقت ذاته إلي تكاتف جهود الجميع من أجل الحد من التهريب الذي يضر بالاقتصاد الوطني، ويحرم خزينة الدولة مليارات الريالات.

وأكد المحمدي أن مصلحة الضرائب لن تتهاون في متابعة ومراقبة عمليات التهريب، وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالمحافظات.

من جهته، أشار وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى جمعان إلى أهمية الحد من عمليات التهريب كونها تضر بالاقتصاد الوطني لاسيما في هذه الظروف التي تمر بها اليمن.

وأكد أن قيادة محافظة صنعاء لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية لمكافحة كل عمليات التهريب، لا سيما في محافظة صنعاء كونها محافظة مترامية الأطراف.

يذكر أنه شارك في عملية الإتلاف وكيل مصلحة الجمارك الدكتور عبد الرزاق المراني، ومدير عام مكافحة التهريب الضريبي بمصلحة الضرائب محمد السلاط، ومدير عام مكافحة التهريب بمصلحة الجمارك، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء، وممثلين من النيابة العامة والجهاز المركزي وعدد من وسائل الإعلام المحلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com