أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائمة العار في الرياض ..بئس البيعة والمشتري والمبيوع ( بالأسماء)

125

عبد الله الحضرمي l اليمن اليوم
هذا ليس كل شيء.. القائمة ادناه تضم ٣٩ مرتزقاً يمنياً يشكلون مايسمى الهيئة الاستشارية لمؤتمر الرياض (مؤتمر العار الشنار) . جمعت السعودية هذا القطيع من كل حزب ومن كل محافظة لتتخذهم مداساً لشرعنة القتل والتدمير وواجهة لتبرير مسلسل الوحشية الذي يدخل العام الثاني على التوالي .

بدأت السعودية عدوانها على بلادنا اعتماداً على صك وقعه العميل عبدربه منصور ، وبعد فشلها العسكري وتعطشها للمزيد من الدم اليمني وحاجتها لمسوغ شكلي، استدعت القطيع فرداً فرداً ، وشهدت الرياض في ابريل العام الماضي اول مهرجان في التاريخ للرق والنخاسة .

خصص القاتل من اجل ان يتداعى قطيع العبيد الى بابه (٤٠٠ ) مليون ريال تحت مسمى مكرمة ملكية لصالح القيادات اليمنية الداعمة للشرعية بحسب الوثائق . تم تقسيم العبيد وتسعيراتهم الى خمس فئات .. الفئة الاولى ؛ سعر كل واحد فيها مليون ريال وعددهم ٣٢ عميلاً ، (الكشف ادناه : من ١-١٩اسماً) ينتمون الى تصنيف الدرجة الاولى ابو مليون ريال تعادل ٣٠ الف دولار .

لم يكن جميعهم موجود في الرياض وقتذاك ، ولكن وبمجرد ان رفع معاونو هادي سماعة الهاتف واخبروا كل واحد بالامر ، تداعوا كما الكلاب الجائعة الى زريبة الملك .

الفئة الثانية وتضم عملاء الدرجة الثانية (٨٠٠ الف ريال ) الفئفة الثالثة وتضم عملاء الدرجة الثالثة ، (٦٠٠ الف ريال ) الفئة الرابعة وتضم عملاء الدرجة الرابعة ، (٤٠٠ الف ريال ) الفئة الخامسة وتضم عملاء الدرجة الخامسة (٢٠٠ الف ريال) .

احد عملاء الدرجة الاولى ابو مليون ريال حاول اخفاء ان المليون هو الدافع الحقيقي وراء تواجده هناك وصرح عبر صفحته على الفيس بوك ان وجوده في الرياض يستهدف البحث عن حلول للحرب واشتد حماسه فقال انه مستعد للذهاب الى نهاية العالم من اجل السلام .

السلام وما ادراك ما السلام .. ورغم شهرته كرشاش تصريحات ، كان تصريحه اليتيم بشأن العدوان دعوته الى تنفيذ القرار الدولي (٢٢١٦) وعودة الشرعية فوراً .

تلا مهرجان المليون مؤتمر الرياض الذي تمخض عنه تشكيل عملاء الدرجة الاولى في ماسمي بالهيئة الاستشارية ، واعتمد لكل عضو فيها ٣٥ الف ريال شهرياً .. ذهبت البلاد ادراج الرياح وبقيت هيئة القطيع التي لايشترط على افرادها الاقامة في الرياض ، بامكان كل عميل القيام بما يملى عليه في اي مكان يقيم فيه خارج المملكة.
عبدالعزيز جباري هو رئيس الهيئة ومسؤلها المالي ، والمرتبات الشهرية مستمرة بواسطته.

عدد من اعضاء الهيئة (الفضيحة) ملتزمين الصمت بل ان احدهم حصل على رخصة بالتغيب عن مؤتمر الرياض وعلى قاعدة انه لاضرورة لظهور العميل على شاشة العربية اذا كان ماسيقوم به في الخفاء اهم من اي مكسب اعلامي في العلن.

مضى العام الاول ونحن نحاول التماس العذر لبعض الذين صدمنا بكونهم خونة .. كنا نتبادل في نقاشاتنا مبررات من قبيل ، قد تكون لهم ظروف صحية خاصة ، ثم حاولنا ابتلاع انهم اناس اذلة اختاروا جانب النأي بالنفس بدلا عن المواجهة ، ولكن ماذا نقول ازاء الذين تجدون اسماءهم في القائمة ادناه المسماه (الهيئة الاستشارية لمؤتمر الرياض) .. لم يعلن احد من اولئك القطيع حتى اليوم انسحابه منها او ان اسمه كُتب فيها دون ارادة منه ودون ان يستشار .

تبلغ الصفاقة ذروتها عندما يدعي الشرف كل من تخلى عنه وباعه بكل كنوز الدنيا ، فمابالك والثمن مجرد مليون ريال سعودي.
أعضاء الهيئة الاستشارية لمؤتمر الرياض (1)
1- عبدالعزيز جباري
2- حيدر أبوبكر العطاس
3- ياسين عمر مكاوي
4- سلطان حزام العتواني
5- عبدالكريم علي الإرياني
6- عبدالوهاب الآنسي
7- أحمد عبيد بن دغر
8- محمد علي الشدادي
9- رياض ياسين
10- عبدالوهاب الحميقاني
11- سلطان البركاني
12- محمد اليدومي
13- جلال ابراهيم فقيرة
14- محمد علي المخلافي
15- بدر باسلمة
16- رشاد محمد العليمي
17- عبدالعزيز المفلحي
18- عبدالملك المخلافي
19- عبدالخالق عبد المجيد ( بدلا عن يحيى منصور أبو أصبع)

أعضاء الهيئة الاستشارية ( 2)

20- محمد بن ناجي الشايف
21- عبدالرب السلامي
22- علي ناجي عبود الشريف
23- علي حسين عشال
24- حسين عمر بن شعيب
25- نصر طه مصطفى
26- جهاد الجفري
27- ميرفت مجلي
28- أحمد زبين عطيه
29- بشرى عبدالله الإرياني
30- عبدالله سعد النعماني
31- محمد بن موسى العامري
32- شكيب الحبيشي
33- محمد صالح ناشر ( بدل عبدالرؤوف زين)
34- نهال العولقي
35- عوض بن الوزير العولقي
36- فؤاد قايد احمد الحذيفي
37- مراد علي الحالمي ( بدل ياسين سعيد نعمان)
38- عثمان مجلي
39- علي محمد اليزيدي ( بدل عبدالله نعمان)

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com