أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الثورية العليا تحمل أمريكا مسؤولية جريمة قتل الجنود في أبين

157

يمانيون../

حملت اللجنة الثورية العليا اليوم الأحد الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية نشر ” وباء الإرهاب” القاعدي و الداعشي في اليمن ، والذي قام مؤخراً بجريمة قتل جماعي بحق جنود في أبين فجر يوم السبت .

وقالت اللجنة في بيان إدانة للجريمة  ” إن أسلوب الجريمة وطبيعتها يحمل بصمات التنظيمات الإرهابية من القاعدة، وداعش، التي حصلت على الدعم الكامل من الولايات المتحدة الأمريكية ودول تحالف العدوان ضد اليمن، وتهدف إلى ذات الأهداف التي عملت تلك الجماعات وفق المخططات الأمريكية إلى تحقيقها في العراق وسوريا من نشر الرعب وتدمير السلم الاجتماعي وخلق بؤر جغرافية طاردة للسكان والنظام والمؤسسات وخاصة تلك المناطق ذات الأهمية الحيوية اقتصاديا واستراتيجيا”.

وشدد بيان اللجنة الثورية على ضرورة أن يقف الجميع متحملين المسئولية الأخلاقية والوطنية والدينية بحزم ضد مثل هذه الأعمال  التي تنذر بتحويل مناطق الجنوب إلى بؤرة خطيرة للإرهاب وأدواته وأساليبه والتي ستنعكس على الجميع ولن تسلم منها قرية أو منطقة أو جماعة .

وأشار إلى التجارب الماثلة للعيان في العراق وسوريا وأفريقيا وغيرها من دول ومناطق العالم التي استثمر فيها الإرهاب والعنف العالمي الموجه لخدمة أغراض وأهداف اقتصادية واستراتيجية لأمريكا وإسرائيل وحلفائهما في المنطقة والعالم.. مؤكدا ضرورة أن يعي المجتمع وقادته ونخبه المعول عليها بحقيقة هذه الأعمال القذرة وانعكاسها على الجميع.

وجدد البيان إدانته للعمل الإرهابي الجبان الذي أودى بحياة ما يقرب من عشرين مسافرا وجرح عدد آخر كانوا على متن وسائل مواصلات في الطريق العام في محافظة ابين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com