أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصادر عسكرية: العدوان ومرتزقته يرتكبون أكثر من 40 خرقاً منذ الساعات الاولى لاعلان وقف إطلاق النار

146

يمانيون../

رصدت مصادر عسكرية يمنية ارتكاب العدوان السعودي الأمريكي ما يزيد عن ( 40 ) خرقاً منذ الدقائق الأولى لدخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

وأكدت المصادر أن العدوان واصل غاراته والتحليق في محافظات صنعاء وتعز والجوف ومأرب وشبوة والبيضاء وصعدة ولحج على عدد من المحافظات، كما واصل مرتزقته اعتداءاتهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وقالت المصادر إن طيران العدوان السعودي واصل التحليق في سماء العاصمة صنعاء، كما نفذ عملية إنزال أسلحة لمرتزقته في مديرية التربة بمحافظة تعز.

ومنذ الدقائق الأولى لسريان اتفاق وقف إطلاق النار المقرر في ليل الأحد الإثنين 10 أبريل 2016 خرق طيران العدوان وقف إطلاق النار وحلق في سماء محافظة تعز، كما شن غارة على منطقة صالة في المحافظة وغارة أخرى على منطقة كلابة.

وفي تعز أيضا خرق مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي إعلان وقف إطلاق النار و حاولوا التقدم باتجاه جبل جرة، كما قام طيران العدوان بخرق إعلان وقف إطلاق النار ونفذ عملية إنزال أسلحة للمرتزقة في مدينة التربة.

كما خرق مرتزقة العدوان السعودي الامريكي إعلان وقف إطلاق النار و حاولوا التقدم باتجاه إحدى التباب بين منطقتي الأشقري و المشجح بتعز.

واستمر طيران العدوان في خرق وقف إطلاق النار وواصل التحليق في سماء محافظة تعز حتى العصر اليوم وما زال مستمرا.

وبعد ذلك خرق طيران العدوان وقف إطلاق النار وحلق في سماء العاصمة صنعاء، كما خرق مرتزقة العدوان إعلان وقف إطلاق النار و حاولوا التقدم باتجاه مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

واستمرت خروقات العدوان ومرتزقته لإعلان وقف إطلاق النار، حيث قام المرتزقة بقصف منطقة السد في ذي ناعم بمحافظة البيضاء، ومناطق حريب و عسيلان و المعطوف بمحافظة شبوة، وفرضة نهم ومسورة بمحافظة صنعاء،و منطقة الجحملية و ثعبات و الضباب بمحافظة تعز.

وتواصلت الخروقات، حيث حاول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي التقدم باتجاه جبل هيلان بمحافظة مأرب، كما استمر تحليق طيران العدوان في سماء المحافظة.

وفي سياق الاستمرار في خروقاته، حلق طيران العدوان في سماء محافظة الحديدة .

وفي محافظة لحج خرق مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي إعلان وقف إطلاق النار و قصفوا منطقة كرش بمحافظة لحج.

وفي صعدة، خرق طيران العدوان إعلان وقف إطلاق النار وحلق في سماء محافظة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com