أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نُظمت عدد من الوقفات واللقاءات المنددة باستمرار خروقات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، معلنين الجهوزية الكاملة للتصدي للعدوان.

150

يمانيون .. /

الجهوزية الكاملة في مواجهة كآفة التحديات، هو ما أكدت عليه قبائل بني سراع خلال اجتماع قبلي موسع، أدانوا فيه استمرار العدوان ضد اليمن.
وفي محافظةِ ذمار أكدت قبائلُ قريةِ نونه في لقاءٍ قبليٍّ موسعٍ استعدادَهم لرفدِ الجبهاتِ بالمالِ والرجالِ لدحرِ الغازي المحتلّ ِمحذرينَ قوى العدوان من استغلالِ إعلانِ وقفِ إطلاقِ النارِ في التمادي في ارتكابِ الجرائم.
وأعلنت قبيلة سنحان عن جهوزيتها القتالية العالية ونفيرها بالرجال وجهوزيتها لتأديب قوى العدوان ومرتزقته في الداخل والخارج.
طلابُ وطالباتُ كليةِ الطبِ والعلومِ الصحيةِ؛ وكليةُ ِالصيدلةِ بجامعةِ الحديدةِ بالتعاونِ مع ملتقى الطالبِ الجامعيّ نظموا وقفةً إحتجاجية ًأمام مباني الكلياتِ التي تعرضت لقصف ِالعدوانِ الغاشم بحضور أكاديمي.
في العاصمة صنعاء نفذَ الكادرُ التعليميُّ بمديريةِ السبعينَ وقفةً حاشدةً للتنديدِ باستمرارِ خرقِ الهدنةِ من قبلِ قوى العدوان، معلنينَ نفيرَهم العامَّ وتجهيزَ قافلةٍ لأبطالِ الجيش ِواللجانِ الشعبية.
ونُظمت في عددٍ من مدارسِ العاصمةِ صنعاءَ فعالياتٌ استنكاريةٌ لاستمرارِ جرائمِ العدوان.
فيما أعلنت المكاتب التنفيذية ومدراء المدارس ببني مطر بصنعاء نفيرهم العام وجهوزيتهم العالية استعدادا لأي طارئ في البلاد.
هذا ويواصلُ طلابُ محافظةِ ذمار فعالياتِهم الاحتجاجيةَ ضدَّ العدوانِ ومرتزقتِهِ والمؤكدة على الصمودِ في وجهِ المعتدين.
كما نظمَ مدرِّسو وطلابُ مدرسةِ 7 يوليو بمديريةِ رداع فعاليةً ضدَّ العدوان السعوديّ الامريكيِّ على اليمن، واستمرار خروقاته.
وعلى صعيد القوافل قدم أبناء منطقة حزة سهمان بني مطر بمحافظة صنعاء صباح الثلاثاء قدموا قافلة النصر دعما ورفدا للمقاتلين في جبهات العزة والكرامة مؤكدين على بذل المزيد حتى يتحقق للوطن عزته وكرامته.

وإلى مديرية الرجم بمحافظة المحويت حيث رفد أبناء المديرية صباح اليوم جبهات القتال بقافلة إمداد كبيرة شملت المواد التموينية ومبالغ نقدية وصل مجموعها إلى 10 مليون ريال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com