أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فأعلم أنه لا إله إلا الله

170

أحلام عبدالكافي

هل علمنا بأنه لا إله إلا الله وبأنه هو القوي وبأنه جبار السموات والأرض من بيده ملكوت كل شئ ومن إليه يرجع الأمر كله …هل علمنا بأنه هو وحده مالك الملك من بيده الجنة والنار،،وبأنه سينجز ماوعد به أولياءه وبأنه سينفذ حتما ماتوعد به العاصين والكافرين والمستكبرين والظالمين؟!

عندما نتخاذل مع أهل الحق ونتهاون في جانب نصرة الحق،، ونتجاهل داعي الله ونغالط الحقائق وندع الباطل يسيطر وأهل الباطل يسرحون ويمرحون ونمضي بكل غفلة في هذة الحياة غير مبالين لعواقب الأمور بل نتعمد ذلك التجاهل فهل نكون قد علمنا بأنه لا إله إلا الله؟

ماالذي يجعل البعض في هذه الدنيا خائفين ومتخبطين وضعفاء وخانعين ..غير صادقين مع بعضنا غير متعاونيين وغير مخلصين بل ماالذي يجعلنا غير ثابتين وغير موقنيين بوعد الله ووعيده وما الذي يجعلنا نخاف ونرهب غير الله؟ ماالذي يجعلنا نخاف المخلوق ونخاف أمريكا وإسرائيل ونخاف آل سعود فهل علمنا بأنه لا إله إلا الله.

إذا علمنا بأنه الله إله إلا هو كيف سننطلق في هذه الدنيا …هل سيخيفنا أحد أو يخدعنا أحد أو يقهر نا أو يذلنا أو ينتهك حرماتنا أو يستبيح أرضنا أحد ،،سننطلق صواريخ أقوياء مؤمنيين ثابتين أوفياء لا أحد يوقفنا ولا أحد يرهبنا قال تعالى (الله الذي لا إله هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الرحمن الرحيم هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون)
إنهاء الدردشة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com