أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجندي يتفقد احوال المواطنين في المديريات الشرقية لمحافظة تعز

123

يمانيون./
قام محافظ تعز عبده الجندي اليوم ومعه وكيل المحافظة محمد منصور الشوافي بزيارة تفقدية الى مديريات القطاع الشرقي لمحافظة تعز (حيفان وسامع والصلو وخدير).

والتقى المحافظ ومرافقيه قيادات المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات وناقش معهم مجمل المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين والمعوقات التي تواجه مستوى اداء المكاتب الحكومية.

وشدد المحافظ الجندي على ضرورة اضطلاع المرافق الحكومية بواجباتها القانونية والوطنية تجاه ابناء المجتمع بكل اخلاص ومسئولية دون تهاون او تخاذل، ونوه الجندي بدور كافة أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم في مواجهة العدوان، مؤكدا أن التكاتف في توحيد الجهود المخلصة يعتبر المحور الاساسي لدحر العدوان وتجاوز مجمل الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها الوطن.

كما التقى المحافظ ومرافقوه بالعديد من المواطنين في تلك المديريات، واستمع الى مشاكلهم وهموهم ومتطلباتهم من الخدمات الاساسية والمشاريع الضرورية، موجها المجالس المحلية بحل مشاكل المواطنين اولاً بأول والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المواطنين.

كما قام المحافظ الجندي ومعه عضو لجنة التهدئة وكيل المحافظة محمد الشوافي بزيارة أفراد الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة بالمديريات الشرقية ، وكذا الاشراف على جهود التهدئة ووقف اطلاق النار.. وكان في استقبالهم القيادات العسكرية والامنية في الجبهات، وأشاد المحافظ الجندي والوكيل الشوافي بالصمود الاسطوري والمشرف لأفراد الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الخارجي وأدواته.

وفي إطار زياراته الميدانية المتواصلة للمديريات في تعز، قام المحافظ الجندي ومعه وكيلا المحافظة المساعدين امين حميدان و إبراهيم عامر بزيارة تفقدية لمديريات القطاع الساحلي (مقبنة -المخا – الوازعية – موزع) وتفقدوا احوال المواطنين في تلك المديريات، والتقوا أفراد الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والمناطق الساحلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com