أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مراسل قناة العربية والحدث حمود منصر يتعرض ” لصفعة قوية” من أحد الصحفيين بالكويت ” التفاصيل “

158

يمانيون../

تعرض مدير مكتب قناة العربية الحدث “حمود منصر” التابعة للعدوان لصفعة غاضبة “ملطام قوي على وجهه” من احد الصحفيين المتواجدين في الكويت، خلال مؤتمر صحفي للمبعوث الاممي ود الشيخ ، أمس بقاعة وزارة الإعلام الكويتية.

وحسب مصادر مطلعة بالكويت إن الصحفي عابد المهذري- والذي يشغل رئيس تحرير إسبوعية” الديار ” – احد اعضاء الفريق الإعلامي المرافق للوفد الوطني قام بتوجية “ملطام” على وجه مدير مكتب قناة “العربية والحدث” ومراسلها في اليمن حمود منصر، خلال المؤتمر يوم أمس إثر محاولة الأخير إثارة الفوضى واستفزاز الوفد الإعلامي، مادفع المهذري لتوجية “ملطام” مُباغت على وجه منصر حتى تورم وجهه من شدة الصفعة وفقا للمصدر .

وعقب الحادثة إنسحب مدير مكتب العربية الحدث من القاعة بعد الإهانة الشديدة التي تلقها امام الصحفيين والإعلاميين المشاركين في المؤتمر من مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية.

وغالبا يثير “منصر ” الفوضى بطريقة ساذجة كما هي عادته في المؤتمرات الصحفية حيث يفقد رصانته كصحفي ليتحول الى مسخرة بين الصحفيين.

وتعد الحادثة الثانية التي يتعرض لها مراسل قناة “الحدث العربية” حمود منصر لموقف مشابه، حيث تم تطرده من قبل منسقي المؤتمر الصحفي السابق لمبعوث الامم المتحدة اسماعيل ود الشيخ والذي عقدة في قاعة وزارة الإعلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com