أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هاهي أمريكا تحتل اليمن

203

أحلام عبدالكافي

هل تعلمون من هي أمريكا ، أمريكا هي قاتلة الشعوب ..صانعة الحروب والإرهاب ،رأس الشر والإجرام هي من تسفك الدماء وتنشر الخراب بل هي من تقهر الوجود وهي من تعدم الإنسانية.

أمريكا هي مزيدا من حرب الإبادة الجماعية ومزيدا من القتل والذل والإهانة ومزيدا من التجويع والترويع …هي  معتقل جوانتانامو وسجن أبو غريب ، هي من  ستمكن القاعدة وكل إرهابي ليعيث في الأرض الفساد.

نحن اليمانيين هيهات أن نستكين…من بعنا أرواحنا لله وفي سبيل الحق ونصرة الوطن لايهمني  قوات  أمريكا اللعينه  ولايهمني جنسية ولا يهمني هوية ،، ألسنا نحن من سحقنا بلاك ووتر وانسحبوا من أرضنا صاغرين فما الذي ستضيفه أيها المارينز اللعين بقدومك.

إن من تعلقت روحه بالله القوي هو من سيسعى لإنتزاع روح الأمريكان وهو من سيسارع للنيل بجائزة جبار السموات والأرض والذي يطمح بأن يفتخر الله به على رؤوس الأشهاد بأنه شهيد قدم روحه دفاعا عن وطنه وفي سبيل النيل ممن  حاربوا الله ورسوله  وسعوا في الأرض الفساد  هي تلك أمريكا اللعينه.

سنتحرك وسنقاتل ولن نستسلم…هيهات أن ننحني لجنود الأمريكان هيهات أن نذل أو أن نتهاون،، سندافع عن أرضنا وعن عرضنا وعن كرامتنا  …حصص الحق وظهر ما كانوا يخفون فإما النصر أو الشهادة  بل هي  الحياة ورؤوسنا مرفوعه أو الممات ورؤوسنا مرفوعه فوالله فوالله فوالله ماكره قوم حر السيوف إلا ذلوا واستبيحت أعراضهم أمام أعينهم لكن هذا لن يكون لن يكون  فالله هو ولينا وهو حسبنا وهو قائدنا وناصر نا من له من في السموات والأرض  ولاحول ولاقوة إلا به ولا نامت أعين الجبناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com