أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عضو الثوريه العليا ابو شوارب يشيد بمستوى التنظيم لمعرض الشهيد القائد

194

يمانيون../
زار عضو اللجنة الثوريه العليا المهندس صادق ابو شوارب اليوم بصنعاء معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الفوتغرافي والفني الذي نظمته ادارة المرأة بالهيئة الاعلامية لانصار الله بمناسبة الذكرى السنوية ال 12 لاستشهاده للعام الجاري 1473 هـ – 2016م.

واطلع عضو اللجنه الثورية العليا على اجنحة المعرض المختلفة وماتحتويه من صور ولوحات فنية تشكيلية ومجسمات حرفية إبداعية للشهيد القائد والإصدارات الخاصة بالمناسبة وقسم الملازم، مبديا اعجابة بجمالية ما شاهدة  والترتيبات الناجحة للمعرض والتي أفضت الى إنجاحه وايراز الدلالات والأحداث التي عاصرها الشهيد القائد وسيرة حياته الحافلة بالعطاء والمآثر والفداء في سبيل إعلاء كلمة الدين وراية الوطن.

كما اطلع على نفق الإرهاب المظلم الذي صمم بشكل إبداعي متميز عبر عن حقيقة النظام السعودي والأمريكي والصهيوني وضلوعهما واذرعهم وراء الإرهاب وتغذيته على مستوى المنطقة.

وأسمتع ابو شوارب خلال طوافه بأجنحة المعرض الى شرح تفصيلي من قبل الاستاذ حمود غابش مشرف المعرض عضو الهيئة الاعلامية لانصار الله حول ماتضمنته المعرض من مشاهد حية وأعمال فنية ولوحات تشكيلة وجسدت حياة عَلَم الأمة السيد حسين الحوثي وجوانب حياته العامة والاجتماعية والسياسية والعلمية وغيرها مما تم مراعاته ضمن جوانب وأجنحة المعرض .

واكد ابو شوارب ان القائد المؤسس للمسيرة القرآنية أسس كل معاني الإنسانية في حياته، وتجلت فيه أسمى آيات الرجولة والقدرة الفائقة في الخطابة والبلاغة في مواجهة الظلم والباطل.

مشيرا الى ان الشهيد القائد عايش معاناة ابناء الشعب اليمني وتألم لواقعهم فعمل على رفع الظلم عنهم وعلى مواجهة وفضح قوى الاستكبار والهيمنة العالمية ممثله بأمريكا وإسرائيل وهو الامر الذي دفعهم لاستهدافه حيا وميتا وشن عدوان غاشم مايزال مستمرا على اليمن حتى اللحظة.

وفي سياق متصل نظم أبناء رابطة أبناء السودان في اليمن اليوم زيارة لمعرض الشهيد الثائر حسين بن بدرالدين الحوثي الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية ال12 لاستشهاده كمعرض متخصص يعنى به منذ وتفاصيل حياتة العامة والاجتماعية والعامة .

وعبر رئيس الرابطة الشيخ الطيب بشير ارتياحه لزيارة المعرض وتقديرة الكبير للدور العظيم الذي قام به السيد الشهيد في جانب استنهاض الامة وتبصيرها بامور دينها وكشف مخططات اعداء الامة تجاهها .

وقال الشيخ الطيب ان صرخة الشهيد القائد دكت عروش المستكبرين ومازلت في حين تسعى أمريكا إلى صناعة عالم جديد يتسم بانبطاح والهيمنة مشيرا الى  الشعب اليمني بات مدرك الإخطار المحدقة عليه وفي مواجهة مع تلك القوى المستكبرة وعلى رأسها أمريكا التي دفعت بنفسها بعد فشل كل محاولاتها التمزيقية وعدوانها بقياده السعوديه الى دخول اليمن كعدو مباشر مع أبناء اليمن.

وأضاف الطيب ان هذا الإنذار للشعب اليمني وللأمة بأكملها سبق ان أطلقه الشهيد القائد في زمن مبكر محذرا إياهم  من خطورة المستقبل وتكالب قوى الشر والهيمنة الامريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com