أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد لخروقات العدوان السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية

131

يمانيون../
استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن مرتزقة العدوان استهدفوا مناطق مبدعة وبني بارق والحول في مديرية نهم بالقصف الصاروخي والمدفعي ، فيما واصل طيران العدوان التحليق في سماء المديرية .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء مديرية منبه بمحافظة صعدة ومدينة شبام بمحافظة المحويت بالإضافة إلى التحليق في سماء أمانة العاصمة و محافظتي إب والحديدة .

وفي محافظة لحج واصل مرتزقة العدوان خرق وقف إطلاق النار باستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في قرنة و بوابة كرش والسلفية والجريبة بمديرية كرش و الحويمي بالرشاشات وقذائف الهاون .

وأشار المصدر إلى أن خمسة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال أصيبوا جراء قصف لمرتزقة العدوان بالصواريخ والمدفعية على منزلين في قرية ال عبدان في منطقة المزوية بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المصلوب واستمر في التحليق في سماء المديرية ومديريتي الغيل والمتون .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي قصفوا القرية البيضاء والسوداء بمديرية المصلوب بمختلف الأسلحة واستهدفوا مواقع الجيش واللجان في مديرية الغيل فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم خلال تصدي أبطال الجيش واللجان لزحف باتجاه منطقة وقز بمديرية المصلوب .

وشهدت محافظة تعز خروقات لوقف إطلاق النار بقصف المرتزقة لمواقع الجيش واللجان في الشبكة وجبل القشوبة والسوق بقذائف الدبابة والهاون ، كما استهدفوا

مواقع في ذباب والسلسلة الجبلية والعمري بالرشاشات ، وقصفوا بالصواريخ

باتجاه مدينة ذباب والسلسلة الجبلية فيها ومدارس العمري و منطقة الشبكة وجبل القرف وقريتي الحمراء والقشيبه بمديرية الوازعية .

وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان بتعز استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل الهام والدفاع ببير باشا ومنطقة صالة والشماسي بمديرية الجحملية ، في حين لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم خلال محاولة تقدم باتجاه منطقة الظهورة في مديرية الوازعية .

وأكد المصدر وصول تعزيزات للمرتزقة في كلابه والأربعين مع استمرار تحليق طيران العدوان في سماء المحافظة ومناطق المخا والوازعية وعزان و العمري والبرح .

وقصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في الهلول و بحره والربيعه والاشقري بمديرية صرواح بمحافظة مأرب بصواريخ الكاتيوشا و الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من عشرين غارة على موقع المهلهل في مديرية خمر بعمران ، كما عاود التحليق في سماء مديرية حبابة وثلاء .

ولفت المصدر إلى أن قرى المواطنين في منطقة النقوب بمديرية عسيلان بمحافظة شبوه تعرضت للقصف الصاروخي والمدفعي من قبل المرتزقة ، واستهدفوا أيضاً

مناطق جبل الخيضر وشميس والسليم ومواقع الجيش واللجان الشعبية في حيد بن عقيل بالمديرية بالأسلحة المتوسطة والخفيفة .

وبحسب المصدر تعرض منفذ حرض الحدودي لقصف مدفعي سعودي ، فيما حلق طيران العدوان بكثافة في سماء مديريات عبس وحرض وميدي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com