أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء الحديدة يؤكدون جاهزيتهم واستعدادهم لمواجهة قوى الغزو الأمريكي ومرتزقته العدوان

163

يمانيون../

أكد أبناء مديريات الزيدية، القناوص، الضحي، الزهرة، اللحية، المنيرة، الصليف والمغلاف بمحافظة الحديدة رفضهم القاطع لدخول القوات الأمريكية والغازية إلى جنوب الوطن والاستعداد التام والجاهزية العالية لمواجهة قوى الغزو الأمريكي والعدوان السعودي ومرتزقتهم في الداخل .

واعتبرو التواجد الأجنبي لأي قوات على الأراضي اليمنية سيقابل بالرفض والمواجهة مهما كانت التضحيات.

واستنكروا خلال مسيرة جماهيرية حاشدة نظمت امسى السبت استمرار العدوان السعودي الأمريكي وخروقاته السافرة لوقف اطلاق النار، ورفع المشاركون بالمسيرة شعارات ولافتات عبرت عن إدانتهم لاستمرار العدوان، ورفضهم للتدخلات الأمريكية، وأن اليمن مقبرة الغزاة والاحتلال غير وارد في قاموس الشعب اليمني أيآ كانت صوره وأشكاله.

وأكدوا أن أبناء الوطن في كافة المحافظات سيعملون على مواجهة هذا التدخل السافر من خلال توحيد الكلمة والصف ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

وطالب بيان صادر عن المسيرة بسرعة خروج القوات الغازية من الأراضي اليمنية واحترام العهود والمواثيق والمعاهدات الدولية التي تجرم التعدي على أراضي الدول وسيادتها.

ودعا البيان المنظمات الدولية والحقوقية والدولية إلى استنكار مثل هذه الأعمال والتدخلات وإدانتها والمطالبة بخروج القوات المعتدية والغازية من الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com