أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وأخيراً أمريكا في اليمن

146

فاتن الفقيه

الكثير الكثير كانوا يقولون على حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) ما دخل أمريكا في الموضوع ؟ أليست السعودية هي من تقوم بشن هذه الحرب الشعواء ضدنا ؟ فما دخل أمريكا .. متناسين كل ما حدث منذ بداية الحرب ، فالأسلحة أمريكية والتدخلات اللوجستية أمريكية بشهادة منهم ، فهل يمكن ان تكون هذه القوة التدميرية الهائلة لهذه الاسلحة سعودية الصنع ؟! ويأتي أحد الأشخاص ليقول ما دخل أمريكا ؟

ألم تكن هذه الحرب خطة أمريكية بشهادة عادل الجبير وزير الخارجية السعودي نفسه عندما قال في الأيام الأولى للعدوان أنه قد تم التخطيط لهذه الحرب قبل ستة أشهر ومنذ دخول أنصار الله إلى صنعاء ..

ألم تكن الحرب بإدارة أمريكية والسعودية ماهي إلا أداة تسيرها أمريكا كما تشاء ووقتما تشاء ؟ أي عاقل يمكنه القول بألا دخل لأمريكا في حربها على اليمن ؟ وإن مازال أحدهم في شك فها هي اليوم تحتل الجنوب اليمني بكل بساطة بعد أن رأت فشل السعودية والإمارات في المحافظات الجنوبية .. فهل هذا كافٍ لإقناع من يشكك بتدخلها ؟

ولكن ..

ما الفرق في أن تدخل أمريكا أو أي شركة أمريكية إجرامية أخرى ؟هل سنهاب أمريكا وقد جربنا من هو أشد منهم ؟

من هزم بلاك ووتر وأعادهم إلى ذويهم بصناديق خشبية ، ومن قاتل داين كروب بكل بسالة لن يهمه قتال أمريكا التي دائما ما تبحث عن ذريعة لدخول الدول التي تسعى لاحتلالها ، فقد قالت إن في العراق أسلحة دمار شامل رغم عدم وجوده أصلاً ، وقالت عن أفغانستان أنها تريد  تدخلها لقتال طالبان رغم أن طالبان كانت من صنع مخابرات أمريكا لكي تحارب روسيا.

اليوم كعادتها ستتحرك إلى أي مكان تريده بشرعية قتال الإرهاب ، فتحركها اليوم في اليمن هو القاعدة الإرهابية التي هي أصلاً من صنعها ..فلتأتي أمريكا وليأتي من ورائها من أتى ..أنتم هنا في أرض العز والإباء ولن ننصاع لكم حتى أخر قطرة في عروقنا .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com