أفق نيوز
الخبر بلا حدود

يا أهلنا في الحجرية .. يا أهلنا في تعز / بقلم : صلاح القرشي

128

بكل صراحة وشفافية نقول لكم ان مسلسل الترحيل للأبناء تعز سيتكرر في كل المدن اليمنية سيتكرر في الحديده اذا سقطتت لاسمح الله بيد قوات التحالف العدواني الخارجي ومرتزقته وسترون بانفسكم نفس المشهد الذي حدث في مدينة عدن والجنوب يتكرر في شوارع الحديده .

وسيتكرر نفس المشهد الترحيل للابناء تعز من مدينة صنعاء اذا سقطت وسيطر عليها تحالف امريكا و بني سعود ومرتزقتهم لا سمح الله، وفي مدينة ذمار وغيرها .

واعلموا ان التحالفالسعودي الامريكي له الادوات نفسها تتكرر في كل المدن وليس في عدن فقط تقوم بهذا العمل الجبان والطائفي وهي معبئه ومحرضه طائفيا ومذهبيا قد اعدها مسبقا خلال السنوات الماضية وعلى راسها حزب الاصلاح والجماعات التكفيريه وبقية مجموعات المرتزقه والبلاطجة والمجرمين الذين يرتزقون ويتنفسون طائفيا .

وقد اعدهم جميعا للتنفيذ مشروعه التفتيتي والتقسيمي والاقلمة بما يعرف اعاده تشكيل الشرق الاوسط الجديد كما يسميه والذي يقوم على التقاتل طائفيا ويقوم على الترحيل والتهجير

وكم كررنا وتناولنا مشروعه هذا من خلال كتاباتنا وكتابات جميع شرفاء هذا الوطن خلال السنوات السابقه بالتفصيل والتحليل وناشدناكم ان لا تقعوا ولاتنجروا في هذا المشروع التدميري الذي اعدته امريكا وتنفذه السعوديه وحكام الخليج وبقيه المجموعات الدينيه مثل الاخوان المسلمين والوهابين التكفيرين،الذين هم سماسره ليس الا عند سيدهم الامريكي والصهيوني .

يا أهلنا في تعز والحجرية اعلموا ان من يناصر ويقف ويحارب الى جانب التحالف العدواني الخارجي ومرتزقته في الداخل منكم انما اولا يساعد في طرد وترحيل ابناء تعز من جميع محافظات الجمهورية ، وثانيا يساعد الجيوش الاجنبية باحتلال الوطن واعاده تفتيته وتقسيمه ونهب ثرواته واستعباد شعبنا ومصادره استقلالنا وحريتنا .

يا أهلنا في تعز وخاصة في الحجرية اعلموا ان حزب الاصلاح والمجموعات السلفية التي تتبع السعوديه تقودكم الى مشروع وحروب مدمره ليست ابدا لصالحكم وما حدث في عدن للابنائكم اكبر دليل ، وماكان سيحدث في الحديده للابنائكم ومحلاتهم من طرد وتعسف من قبل عصابات وبلاطجة تعمل مع الاصلاح وترتزق مع السعودية وحلفائها لولا حضور اللجان الشعبية وانتشارها في الحديده ومنعت هذه الكارثه الشبيهه بماحصل في عدن ، واسألوا ابنائكم المتواجدين في الحديده .

اعلموا ان محافظة تعز عليها مشروع تامري كبير اعده التحالف للمحافظه لكي يقيم الحروب بين ابناء الشعب اليمني على الاساس الطائفي وخاصة على محافظة تعز الذي تعتبر اكبر محافظة ينتشر ابنائها في جميع مدن وقرى المحافظات الاخرى وعواصمها لكي يكون التأثير كبير والاحتقان كبير والحروب الاهلية تندلع بشكل متوحش وطويل .

اذن وبكل شفافية ندق لكم جرس الانذار الاخير ونقول لكم اعلموا ان اي مدينة تسقط في اي محافظة اخرى بيد قوات التحالف العدواني السعودي الامريكي ومرتزقته ستكون اول تداعياتة ترحيل ابنائكم منها وخطر كبير يتهددكم من جراء انعكاسات ذلك ، فما حدث للابنائكم في عدن من ضرب وسحل وهيانة وذل وترحيل ليس من قام به انصار الله او الجيش اليمني واللجان الشعبية انما هي من تقوموا الان بتأيدها ما يسمى الشرعية التي لاتملك اي قرار وانما هي عباره عن جسر لعبور المشروع الامريكي السعودي الصهيوني وحلفائم وكما رأينا لم يستطيع اي مسؤول منهم وقف ما حدث ، واعلموا انه لا يوجد اي مبرر لما جرى في عدن ولا تصدقوا كذبهم .

فقد حدث. كل ما شاهدتموه امام مرأى ومسمع قوات الاحتلال السعودي والاماراتي والسوداني والامريكي والبريطاني وكل جيوش مرتزقه الشركات الاجنبيه سيئه الصيت .

هذه دعوه وصرخه نوجهها للابناء تعز الشجعان وقبائلها الابية وبلاغ مستمر للاهلنا في قبيلة الزريقة الابية وشبابها الاحرار وقبيلة القريشه وقبيلة المقارمه وقبيله الزعازع وفوارسها وقبيله المقاطره واحرار شرجب وقبيلة سامع وقبيله بني عمر الاحرار انهضوا ودافعوا عن انفسكم ومصالحكم ودافعوا عن وطنكم .

شكلوا كتائب والويه الوحده تدافع عن وحده هذا الوطن من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه ، وضد احتلال الجيوش الاجنبية للوطن على طول حدود الوطن اليمني كله، وتحت قياده الجيش اليمني للدوله اليمنيه لكي لا تكون مليشيات طائفيه.

يا أهلنا الشجعان في قبيله العلقمه والوازعية وبني محمد والمساحين الاحرار انهضوا فالخطر يهددكم ويهدد ابنائكم وشعبكم ويهدد الوطن اليمني كله .

ياحرار قبيلة الاصابح والعزاعز والاحكوم وقدس والاعلوم والقبيطة والاعروق وحيفان والاعبوس الاحرار الواعين والمثقفين هذا يومكم يجب ان تتخلوا عن حيادكم فان الخطر داهم عليكم وعلى وطنكم انظموا الى كتائب الوحده والوية الوحده واللجان الشعبيه للدفاع عن وحده وطنكم وضد المشروع السعودي الاجرامي الذي يستهدف ترحيل وطرد ابنائكم من كل المحافظات .

انتفضوا يا أهلنا في جبل حبشي وجبل صبر والمسراخ وشرعب والمخلاف الراهده وماوية وتوجهوا الى معسكرات الجيش اليمني ودافعوا عن مصيركم وحياتكم في هذا الوطن ، كما نناشد قياده الجيش واللجان الشعبية فتح معسكرات. الدوله امام فوارس وابطال الحجرية وابناء تعز .

فوالله لان يمر هذا الباطل الذي يمنع ويحرم ابناء اليمن وخاصة ابناء الحجرية وكل مديريات تعز من البقاء والعيش في مدينتهم عدن الباسله .

ونقول للمرتزق والمجرم شلال والزبيدي ان ابناء الحجرية هم من بنوا عدن واستوطنوها وعدن تعتبر جزء لايتجزء من الحجرية وتعز واب وذمار وصنعاء وعمران وصعده والحديده وحجة والجوف ومارب والمحويت وغيرها من المحافظات .

فاليمن يمننا وكل المدن مدننا وكل القرى قرانا فوالله ايها المرتزقه وقوات الاحتلال الامريكيه والاماراتية والسعودية . لترون عشرات ومئات الالاف من ابطال هذا الوطن بكتائب وجيوش ينزلون لكم من كل جبل من جبال الحجرية الشامخه ومن كل جبال اليمن وسهولها ووديانها يشنون عليكم حربا بلا هواده ويستأصلوا شافتكم ووجودكم من عدن الابيه والجنوب الحبيب فالويل لكم .

وأعلموا ان هذه اليمن وهذا الشعب اليمني العظيم ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com