أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد خروقات طيران العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية

149

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري  ان طيران العدوان السعودي الأميركي واصل التحليق في سماء العاصمة , وشن 3 غارات على قرية القران جنوب العاصمة صنعاء , كما شن مرتزقة العدوان قصف صاروخي ومدفعي على منطقة ملح و جبل الحول ووادي ملح و منطقة مبدعة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة مأرب حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن 4 غارات على مديرية صرواح , و قصف المرتزقة بالمدفعية مناطق متفرقة بالمديرية نفسها , فيما احرق أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعتين لمرتزقة العدوان بين حريب نهم وحريب القراميش بعد محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش بالمحافظة .

وبحسب المصدر العسكري قصف المرتزقة بالمدفعية وبالأسلحة الرشاشة المناطق السكنية في منطقة غراب وجبل الشبكة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز , كما شنوا قصفا صاروخيا بشكل متواصل على مدارس العمري ومدينة ذباب , وفتح المرتزقة نيران الرشاشات على منطقتي عزان والقشوبة بمديرية الوازعية , وحلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء المحافظة .

وفي محافظة الجوف احرق أبطال الجيش آلية محملة بالأسلحة أثناء محاولة مرتزقة العدوان التقدم باتجاه مديرية المتون , وحلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن غارات على مديرية المصلوب و منطقة الساقية في مديرية الغيل , فيما استهدف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا و المدفعية منازل المواطنين في منطقة المساجد بمديرية المصلوب و مديرية المتون وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وحلق بشكل كثيف في سماء محافظتي عمران والحديدة .أ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com