أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غدا السبت “دمون” تقفل باب التسجيل بمسابقة “شاعر الصمود”

140

يمانيون../

دعت مؤسسة دمون للثقافة والإبداع أمس الخميس كافة الشعراء الراغبين في خوض غمار مسابقة “شاعر الصمود” للتسجيل.. وقد شهد المركز الثقافي خلال اليومين الخميس والجمعة إقبالا كبيرا من الشعراء بهدف المشاركة في المسابقة.

وأوضحت المؤسسة المنتجة للمسابقة في بيان لها أن يوم غد السبت آخر أيام التسجيل في مسابقة “شاعر الصمود” حيث يتم استقبال الراغبين بالتسجيل بالمسابقة في المركز الثقافي بصنعاء.
وبالنسبة للشعراء الراغبين في المشاركة بالمسابقة من مختلف محافظات الجمهورية قالت المؤسسة في بيانها أن عليهم إرسال قصائدهم بالاسم والمحافظة عبر ال”الواتس اب” للرقم:
77 586 5875
كما يمكنهم الاستفسار عبر الاتصال على
77 586 5875
أو 733123903

هذا وقد بدأت المحطة الأولى لجولة لجنة التحكيم لفرز طلبات المشاركين في برنامج “شاعر الصمود “، واختيار المنافسين التي تنطبق عليهم شروط المسابقة والتأهل لقائمة الإجازة النهائي ، قبيل انطلاق المنافسات فعلياً في المرحلة الثانية في أول يوم لشهر رمضان المبارك 2016م ، وبالتالي المنافسة على لقب “شاعر الصمود”.

يذكر أن مسابقة “شاعر الصمود” تنتجها مؤسسة دمون للثقافة والإبداع ، وتبلغ قيمة جوائزها للفائزين الأربعة الأوائل ستة مليون وخمسمائة ألف ريال يمني، حيث يحصل صاحب المركز الأول والفائز بلقب شاعر الصمود على ثلاثة مليون ، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على اثنين مليون ، والثالث على مليون ريال . إضافة لمنح الفائز الرابع خمسمائة ألف ريال .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com