أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مؤسسة دمون تدعو الجماهير للحضور والمشاركة في مسابقة ” شاعر الصمود “

131

يمانيون /

تتواصل لليوم الرابع على التوالي مسابقة شاعر الصمود، الذي تنظمها مؤسسة دمون للثقافة والإبداع بالمركز الثقافي بصنعاء .

وقال جمال الأشول أحد أعضاء اللجنة المنظمة في تصريحات لوسائل الاعلام ” أن المرحلة الأولى للمسابقة تمثلت في استقبال الشعراء ومن ثم اختيار 48 متسابقاً ، تم توزيعهم على 8 مجموعات ، كل مجموعة 6 شعراء ، على ضوئها في كل يوم تخوض المسابقة إحدى المجموعات الـ 6 وبعد إنتهاء المسابقة تختار لجنة التحكيم منها 4 فائزين ” .

ودعا الأشول الجماهير إلى الحضور والمشاركة في المسابقة الذي تقام يومياً في المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء ، وبتغطية مباشرة من قناة اليمن الفضائية .

ولفت الأشول إلى أنه يتخلل المسابقة فقرات خاصة بالأسئلة التي يتسابق فيها الجمهور المشارك والتي تتمحور غالبيتها فيما يتعلق بصمود وتصدي الشعب اليمني لإجرام وهمجية تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي والذي يتم خلالها  توزيع  العديد من الجوائز القيمة على الجمهور .

يذكر أن مسابقة شاعر الصمود ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك ، وتبلغ قيمة جوائزها للفائزين الأربعة الأوائل ستة ملايين وخمسمائة ألف ريال ، حيث سيحصل صاحب المركز الأول والفائز بلقب شاعر الصمود على ثلاثة ملايين ريال بينما يحصل صاحب المركز الثاني على اثنين مليون ، والثالث على مليون ريال ، إضافة لمنح الفائز الرابع خمسمائة ألف ريال .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com