أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة ( الأمم المتحدة و السعودية في معركة تلاعن غير مسبوقة )

145

يمانيون /

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الخميس 09-06-2016م

نص المقدمة :

الأمم المتحدة و السعودية في معركة تلاسن وتلاعن وتكاذب غير مسبوقة، على خلفية قائمة سوداء يتنازعان عليها، مَن منهما يكون أولى بها، ولا بأس وعليهما اللعنة، فكلاهما في قائمة العار التأريخية، ولعنة اليمن سوف تطارد كليهما .

وما بينهما الآن من تنافر جراء تجاوز المملكة حدود اللياقة الدبلوماسية إلى حد أن تهدد بقطع ما تقدمه من مساعدات ، ومن جهة أخرى أن تخضع الأمم المتحدة للابتزاز السعودي ، كل ذلك لا يعني سوى أن البشرية تواجه انهياراً كاملاً وشاملاً لما تبقى من منظومة القيم والأخلاق الحاكمةِ للعلاقات بين الأمم .

وما يزيد الطين بلة ، ويقرع جرس الإنذار أن يصل الأمر بالمملكة لأن تصادر الإسلام عياناً بياناً وفي وضح النهار ، وتهدد بأنها سوف تستدعي شياطينَها لإصدار فتوى بأن الأمم المتحدة ما لم تتراجع ، وتحذف السعودية من اللائحة السوداء فإنها تحارب الإسلام ،

سوّد الله وجه آل سعود ، وما علاقة الإسلام بما يرتكبونه من جرائم ؟

أي وقاحة وقباحة وصلت إليها المملكة ؟

فلقد عربدت كثيراً ، وإنه لَـلَعجز والإفلاسُ وانعدام الحجة ، وبالـمِـثل كيف لمنظمة تدعي أنها عريقة في الدفاع عن حقوق الإنسان والطفل ، وفي نهاية المطاف خضعت لابتزاز قتلة الأطفال من مجرمي أسرة آل سعود الدمويه .

وإلى أولئك جميعاً ، خصوصاً إلى بان كي مون وهو على وشك مغادرة عمله بفضيحة ستبقى تلاحقه حتى القبر أن يطلب من مبعوثه إلى اليمن ترجمة المثل اليمني :ـ

( إذا قدك رايح كثّرت الفضائح ) .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com