أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد خروقات طيران العدوان السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

151

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري  ان طيران العدوان السعودي الاميركي شن غارتين على حريب نهم بمحافظة صنعاء , فيما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا ومدفعيا على منطقة مبدعة , منطقة ملح , ومنطقة بني عابد والمدارج وبني بارق بمديرية نهم بالمحافظة .

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان غارات على مديرية صرواح وحلق بشكل مكثف في سماء المحافظة , وأصيب مواطن بجروح في غارة لطيران العدوان على مزرعته في منطقة حريب القراميش بالمحافظة , فيما شن مرتزقة العدوان قصفا مدفعيا على مناطق متفرقة بمديرية صرواح , كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه قرن أذياب في حريب القراميش وإلحاقهم خسائر فادحة .

وأشار المصدر الى مصرع عدد من مرتزقة العدوان في محاولة تقدم فاشلة باتجاه تبة الرقعة بمديرية مقبنة جنوبي محافظة تعز , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على مدينة ذباب ومناطق متفرقة بمناطق الشبكة والغاوي بمديرية الوازعية بالمحافظة .

وفي حجة حلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن غارة على منطقة المزرق بمديرية حرض و تعرضت مديريتي حرض وميدي لقصف مدفعي سعودي .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف وحلق بشكل مكثف في سماء المحافظة , كما ألقى الطيران قنبلة صوتية على مديرية القناوص بمحافظة الحديدة ، كما شن طيران العدوان السعودي الأميركي عدة غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران استهدفت احداها الآبار الارتوازية في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com