أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مرتزقة العدوان السعودي يحرقون أشهر أسواق مدينة تعز !! “صورة”

142

يمانيون../
اندلعت اشتباكات عنيفة بين مجموعتين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مساء الأربعاء 15 يونيو 2016، في شارع جمال وسط مدينة تعز أسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المجموعتين بالإضافة إلى إحراق سوق ” ديلوكس ” الشهير بالكامل.

وأوضحت مصادر محلية : أن مواجهات عنيفة اندلعت مساء الأربعاء بين مجموعتين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي تتبع إحداها أحد قيادات ما يسمى بـ المجلس العسكري في محافظة تعز فيما تتبع المجوعة الأخرى القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي و المدعو أبو العباس .

وأكدت المصادر مصرع وإصابة عدد من عناصر المجموعتين بينهم القيادي المرتزق المدعو ” عماد سرحان ” أبن شقيق القيادي في ما يسمى بالمجلس العسكري بمحافظة تعز المدعو ” صادق سرحان ” .

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات اندلعت بين مجموعتي المرتزقة جوار سوق ديلوكس في شارع جمال وسط مدينة تعز بعد إصابة أحد عناصر المدعو أبو العباس على يد عناصر المرتزق المدعو ” عماد سرحان ” .

وأضافت المصادر أن أعداد كبيرة من المرتزقة تتبع القيادي المرتزقة ” صادق سرحان ” أقدمت على إحراق سوق ديلوكس رداً على مقتل أبن شقيقه المدعو ” عماد سرحان ” وعدد من مرافقيه خلال المواجهات المذكورة ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com