أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجريمة التي إرتكبها المرتزقة باستهدافهم المصليين في أحد مساجد مديرية المتون تثير إستنكار واستنفار أبناء محافظة الجوف

146

يمانيون /

استنكر أبناء محافظة الجوف اليوم الجمعة ، جرائم المرتزقة بحق الأطفال والنساء وكذا المصليين الذين تم استهدافهم بعد أن قصف المرتزقة أحد مساجد مديرية المتون أثناء تواجد الكثير من المواطنين لأداء فريضة صلاة العصر ، مؤكدين بأن الجرائم ضد المدنيين لن تزيدهم إلا إصرارا في مواجهة العدوان والمرتزقة .

واعتبر أبناء الجوف أن هذا الإستهداف للمدنيين يعد جريمة بحق الإنسانية ، وعيباً أسوداً يُجرم ويُحارب حسب أسلاف وأعراف جميع القبائل اليمنية ، مؤكدين أن القبيلة لا يمكن أن تسكت إزاء هذه الجرائم النكراء .

وكان مرتزقة العدوان استهدفوا عصر أمس الجمعة المصلين في أحد مساجد مديرية المتون في محافظة الجوف ، ما أسفر عن إصابة 3 من المصلين بجروح بالغة .

المواطنون من جانبهم ، أكدوا أن هذه الممارسات لن تزيدهم إلا عزماً في مواجهة العدوان ومرتزقته ، مضيفين أن هذه الجرائم لا تستهدف طرفاً دون آخر .

كما أكد المواطنون أن الوضع بات في منتهى الخطورة ولا عذر للجميع من التحرك الجاد والواسع إلى ساحات الشرف والكرامة والتصدي بكل الوسائل المتاحة لكل هذه الهمجية وهذا الإجرام الذي ترتكبه بحق اليمنين قوى الغزو والإرتزاق معتبرين المعركة أصبحت معركة وجود .. نكون أو لا نكون .. ولابد أن نكون ؛ ومؤكدين أن هذا هو ما سيتم بعون الله تعالى وهو ما ستثبته الأيام القادمة خصوصاً أن المرتزقة بتماديهم في إرتكاب المزيد من الجرائم السوداء والتي وصلت حد استهداف المصلين في بيوت الله أكدوا وبما لا يدع مجالاً للشك أنهم قد تجاوزوا حدود الشرع والعرف وأن لديهم نزعة إجرامية وهمجية لا تردها محرمات الأداين ولا يردعها شرف الأعراف .

أفق نيوز

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com