أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زوجة سرية للملك السعودي الراحل

150

يمانيون../

قالت صحيفة ديلي تليغراف إن جنان حرب التى تقول إنها كانت زوجة سرية للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز خسرت ملايين الجنيهات في استئناف دعوى قضائية أمام المحاكم البريطانية طالبت فيها بالحصول على نفقة من أحد أبناء الملك الراحل.
وألغت محكمة الاستئناف حكما صدر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بأحقية حرب في 15 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى قيمة منزلين في قلب العاصمة لندن بعد انتقادات للقاضي الذي أصدر الحكم فيما يتعلق بقضية أخرى، بحسب الصحيفة.
وقالت تليغراف إن المحكمة قالت إن القاضي بيتر سميث الذي أصدر الحكم الأولي لم يتمكن من فحص الأدلة بالشكل الملائم واصفة تصرفاته بأنها “مخجلة وباعثة على الأسى”.
وتقول حرب، هي فلسطينية، الأصل، إنها تزوجت الملك الراحل سرا عام 1968 وقبل أن يتولى عرش المملكة العربية السعودية لكن عددا من أبناء الأسرة المالكة في السعودية رفضوا زواجها بالملك فهد لأنها نشأت في أسرة مسيحية.
وتقدمت الهيئة المدافعة عن الأسرة المالكة بخطاب وصف بأنه “صادم” يكشف تحيز مزعوم للقاضي ضد محامي الدفاع عن الأمير عبد العزيز الذي تزعم حرب أنه وافق علىن الحفاظ على تعهد والده “برعايتها ماليا طوال حياتها”.، بحسب الصحيفة.
وكان الأمير عبد العزيز قد قدم شهادة مكتوبة للمحكمة نفى فيها أقوال حرب.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com