أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بضغوط من الجنرال الأحمر وقيادات سلفية الإفراج عن القيادي في القاعدة ” حلمي الزنجي ” المتهم بارتكاب جريمة ذبح الجنود في أبين

150

عدن – يمانيون – خاص

أكدت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي انه تم يوم أمس الجمعة الإفراج عن القيادي في تنظيم القاعدة ” حلمي الزنجي ” المعتقل بتهمة الوقوف وراء عدد من الجرائم الإرهابية التي شهدتها محافظة عدن خلال الأشهر الماضية .

ونقلت تلك الوسائل أبناء تناقلها عدد من الناشطون في الحراك الجنوبي تؤكد السلطات الأمنية في محافظة عدن أفرجت مساء يوم أمس الجمعة عن القيادي في تنظيم القاعدة ” حلمي الزنجي ” بواسطة سلفية بالمحافظة .

وقالت مصادر خاصة لـ ” وكالة يقين للأنباء ” أنه تم الإفراج عن الإرهابي ” حلمي الزنجي ” بضغوط من الجنرال علي محسن الأحمر وبعض القيادات السلفية في محافظة عدن .

وبحسب المصادر فإن القيادي في القاعدة ” حلمي الزنجي ” متهم بارتكاب جريمة ذبح عدد من الجنود كانوا على متن حافلة في طريقهم إلى محافظة حضرموت لاستلام مرتباتهم من المنطقة العسكرية الأولى .

                             

وكانت  قبائل با كازم بمحافظة أبين اعتقلت الإرهابي ” حلمي الزنجي بعد ايام قليلة من وقوع جريمة ذبح عدد من الجنود وسلمته للقوات فور اعتقاله للسلطات الأمنية الموالية لتحالف العدوان في محافظة عدن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com