أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصادر مطلعة لـ”يمانيون” تروي تفاصيل ماحدث لـ 20 قياديا مواليا للعدوان بأحد فنادق عدن

158

يمانيون../

أقدمت مجاميع مسلحة من عناصر المرتزقة تتبع مايسمى بالحزام الأمني لمحافظة عدن جنوبي اليمن  على محاصرة قيادات ميدانية وعسكرية وحزبية موالية للعدوان بفندق دار التوحيد وبعدن بعد أن قدمت من تعز للإلتقاء برئيس حكومة هادي وقيادة تحالف العدوان بعدن .

وعلم موقع “يمانيون” من مصادر مطلعة أن القوات الإماراتية في عدن عمدت الى توصيل رسالة لقيادات المرتزقة في تعز واهانتهم وسلبهم سلاحهم الشخصي واحتجازهم والإعتداء عليهم بالضرب بصورة عكست فتور العلاقة وسخط الإمارات من بعض قيادات المرتزقة المنبطحين.

وكان القيادي في صفوف المرتزقة بتعز المدعو عارف جامل احد قد كشف تفاصيل ما حدث لهم في عدن أمس الأحد، موضحا أنهم منعوا من قبل قوات التحالف بعدن من دخول المقر بناء على استدعائهم في وقت سابق.

وداهمت قوات مسلحة بينها اماراتية ومعهم القياديين أبو اليمامة والسلفي ابو العباس -مقر إقامة قيادة ما يسمى بالمقاومة بتعز في فندق التوحيد قبل ان ترفع الحصار عنه، وأقتحموا الجناح الذي يسكن المدعو عارف جامل وأخرين وأِهر البنادق الى صدورهم ومرافقيهم حسب المصادر .

مؤكدة ان المسلحين عقب اعتداءهم بأعقاب البنادق على عدد من مرافقي عارف جامل دفع الأخير بتسليم سلاحة ومرافقيه للقوات احتجازهم بغرفة الفندق لبعض الوقت .

وبينت المصادر أن قوات التحالف فرضت طوق محكم على الفندق وأقتحمت غرف القياديين يوسف الشراجي قائد محور تعز ومحمد حمود وعبده حمود وصادق سرحان وتعاملت معهم بصورة مهينه ومخزية في حين حاولت الأطقم التابعة لهم خارج الفندق الدخول في مواجهات مع قوات التحالف غير ان الأخير كان رده مباشر بإطلاق وابل من النيران صوبها واجباره المسلحين على متنها على تسليم انفسهم واسلحتهم .

وكانت قوات التحالف قد تواصلت مع الشراجي وأخرين من عملاءهم في تعز مشددة عليهنم بضرورة التواصل مع قادة الجبهات في تعز واستدعائهم والإجتماع بهم في عدن غير أنهم قوبلوا بأكثر من 25 طقما عسكري يطوق الفندق وحصار بالرشاشات فوق اسطح العمارات المجاورة له عقب عودتهم من بوابة مقر التحالف وعدم السماح لهم بدخوله بإستثناء القيادي السلفي أبو العباس الذي قام بمعية القوات الاماراتية بإنهانة اكثر من 20 قياديا مواليا للعدوان داخل الفندق.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com