أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زيارات رسمية لتفقد المرضى والجرحى في عدد من المستشفيات بصنعاء والحديدة

184
يمانيون – متابعات :
واصلت قيادات السلطة المحلية في عدد من المحافظات نزولها الميداني وزياراتها التفقدية للاطلاع على أوضاع المرضى والجرحى في عدد من المستشفيات بمناسبة عيد الفطر اغلمبارك والاطلاع على مستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم.
وفي سياق متصل تفقد محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء محمد سعيد الحريري ووكلاء المحافظة ومدير عام شرطة المحافطة العميد عبدالحميد المؤيد احوال المرضى والمصابين من المواطنين والجيش واللجان الشعبية في مستشفى العلفي والمستشفى العسكري.
نايف ابو خرفشةد

و قدم المحافظ الهدايا العيدية للمرضى من المواطنين وافراد الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

و خلال الزيارة هنأهم بهذه المناسبة العظيمة التي تاتي والشعب اليمني يواجهة عدوان غاشم طال البشر والحجر وحصار جائر منع عنة الغذاء والدواء والاحتياجات الضرورية.

كما تفقد المحافظ وقائد المنطقة أفراد الامن المرابطين في النقاط الامنية واشادوا بادوارهم في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار .

من جهىة ثانية تفقد وكيل محافظة صنعاء للقطاع الجنوبي الشرقي عبد الملك الغربي أحوال المصابين والمرضى بمستشفى الشهيد محمد الدرة بمديرية جحانة بالمحافظة.

وأستمع الوكيل الغربي من إدارة المستشفى إلى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى في جميع الأقسام وكذا الصعوبات التي تعترض سير العمل.

وأشاد بمستوى الخدمة التي يقدمها المستشفى، حاثا الكادر الطبي والتمريضي على مضاعفة الجهود في العناية بالمرضى وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

وهنأ المرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com