أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحزب الاشتراكي اليمني يشيد بالموقف الروسي في مجلس الأمن

158

يمانيون /

ثمنت اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الخميس الموقف الروسي الأخير في مجلس الأمن الذي أعاق استصدار قرار من مجلس الأمن ضد القوى الوطنية اليمنية .

وأكدت تحضيرية الحزب الاشتراكي اليمني في بيان لها أن الموقف الروسي كشف للرأي العام العالمي والمحلي الدور البائس الذي يقوم به ولد الشيخ في مفاوضات الكويت، المتمالئ مع حلف العدوان، والمتاجر بآلام وقضايا شعبنا اليمني .

وقال البيان : “ نُثمن الموقف الروسي الأخير في مجلس الأمن الذي أعاق استصدار قرار من مجلس الأمن ضد القوى الوطنية اليمنية، وكشف للرأي العام العالمي والمحلي الدور البائس الذي يقوم به ولد الشيخ في مفاوضات الكويت، المتمالئ مع حلف العدوان، والمتاجِر بآلام وقضايا شعبنا اليمني ”.

كما ثمَّن البيان وقوف روسيا المبدئي الراسخ بجانب الشعب السوري وقيادته الوطنية في وجه الهجمة الامبريالية المستمرة منذ خمسة اعوام .

وأعلنت تحضيرية الحزب الاشتراكي اليمني التضامن المبدئي والكامل مع إضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام في سجون الكيان الغاصب، ومع كامل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في نضالهم ضد الاحتلال الصهيوني بكافة أشكالها وأدواتها الانتهازية الحقيرة .

وحيَّا البيان دخول فصائل قوى اليسار الفلسطينية في قائمة موحده في انتخابات البلدية ونضالهم من أجل الديمقراطية ، الذي لا يتجزأ عن النضال في سبيل التحرر الوطني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com