أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مدير مكتب رئاسة الجمهورية : المجلس السياسي الأعلى سيكون له دور في التواصل مع المجتمع الدولي وسيفتح آفاقا كبيرة .. تفاصيل

141

يمانيون../

قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد اليوم الجمعة أن المجلس السياسي الأعلى سيكون له دور في التواصل مع المجتمع الدولي لا سيما الدول التي لم تشارك في العدوان وسيفتح آفاقا كبيرة.

وأضاف الجنيد في حوار مع صحيفة 26 سبتمبر الأسبوعية ”  إن كثير من الدول والأطراف الدولية أدركت ووصلت إلى قناعات بأن دول العدوان وأدواتهم من المرتزقة والمنافقين لا يريدون حلا في اليمن”.

ولفت إلى أن خطاب رئيس اللجنة الثورية العليا في المسيرة الجماهيرية المؤيدة للاتفاق بميدان السبعين ودعوته بقية الأطراف للإنضمام لهذا الاتفاق بما فيها حزب الإصلاح يعبر عن الإرادة الوطنية الصادقة والحس السياسي لرئيس اللجنة الثورية.

وقال ” نتطلع إلى أن يكون هناك دور فاعل وإيجابي ومناهض للعدوان من حزب الإصلاح فالفرصة متاحة ولابد للقوى الوطنية المناهضة أن تكون فاتحة صدورها لأي قوى ستعمل لصالح الوطن”.

وأشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى أن اليمن على مشارف الانتصار وسيكون قادر على مواجهة كافة التحديات كونه كسر أكبر عدوان شاركت فيه أقوى الدول من حيث الإمكانيات والقدرات والثروات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com