أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قتلى وجرحى باشتباكات بين فصائل المرتزقة بتعز على خلفية منهوبات “تفاصيل”

149

يمانيون../

أندلعت في وقت متأخر من مساء البارحة إشتباكات عنيفة بين فصائل المرتزقة بمحافظة تعز، أسفرت عن وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوفهم .

وأوضح مصدر ميداني بتعز أن الاشتباكات اندلعت إثر نشوب خلاف بين القيادي الإصلاحي المقرب من حمود المخلاف المدعو محمد الشرعبي وأحد قصائل السلفيين حول تقاسم منهوبات تابعة لمستشفى الدرن، بينها طقم ومعدات طبية أخرى رفض الأول تسليمها حسب المصدر.

مبينا أن ” المواجهات حصلت بالأيدي وتطورت الى اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ولم يتسنَّ لنا التأكد من من عدد الإصابات والقتلى في صفوف الطرفين حتى ساعته”.

مضيفا أن القيادي الشرعبي تعرض منزلة لوابل من الأعيرة النارية إطلاقها مسلحون سلفيون عقب قيامه بإحراق الطقم بالقرب من مقر التجمع اليمني للإصلاح  وسط  المدينة .

لافتاً الى أن” المواجهات دارت بالقرب من مدرسة بلقيس بين مليشيات من حزب الإصلاح بقيادة الشرعبي وفصائل مسلحة سلفية أخرى متمركزة هناك بعد محاصرتهم من جميع الجوانب وسط توتر شديد وقائم بين الطرفين حتى لحظة كتابة الخبر.

يذكر أن المدعو محمد حمود الشرعبي سبق له الشروع بقتل السائق الخاص للقيادي السلفي في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الملقب بـ”أبوالعباس” وما يزال متحفظ على أحد قتلة مدير قسم شرطة الثورة وفقا للمعلومات الواردة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com