أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مهزلة وحماقة لا نظير لها

135

بقلم / نصر الرويشان

 

فلسطين تأن منذ عشرات السنين ، يقتل أبناءه ونسائه وشيوخه وتدمر بيوتهم وتدنس مقدساتهم ، من قبل الكيان الصهيوني ، والعرب لا حراك.
تجيش جيوش عملاء أمريكا وإسرائيل من صهاينة العرب لتدمير الدول العربية في العراق ولبنان وسوريا وليبيا وتونس وأخيرا” اليمن بما يخدم أهداف أمريكا وإسرائيل في المنطقة .
تشن الآف الغارات من حلف قرن الشيطان النجدي على اليمن ، فيقتل الآلاف وتدمر منازل الآمنين ، وبطيرانهم تقصف كل مقدرات اليمن ولا يستثنى منها شيء حتى المساجد والمستشفيات والأسواق والطرق والمدارس وكل مافي اليمن هدف لهم ، ويستقدم كل مرتزقة العالم إلى اليمن لتدمير الأرض والإنسان.
بالله عليكم هل عرفتم مهزلة وحماقة كهذه ، السودان يترك الدفاع عن جنوبه ليحتل جنوب اليمن ، يترك واجبه الوطني في إحباط مخطط التقسيم ويقدم النظام السوداني رقعة غالية من أرضه تنفيذا” لرغبات أمريكا كي ترضى عنه ، ثم يعطي أوامره لجنوده البلهى ليذهبوا لجنوب اليمن فأين عقلائهم وهل أبناء اليمن أعداء أبناء السودان وهل قمنا نحن بتقسيم السودان والتآمر عليه حتى يرسلوا جنودهم لغزونا ولكنهم سيلقون حتفهم وستكون اليمن مقبرة لهم وقد خبروا حربنا وذاقوا مرارة الهزيمة مرات عديدة على آيادي رجال اليمن الأشداء.
والمهزلة الأخرى أبناء اليمن أخوتنا في الجنوب يتركوا جنوبهم للغزاة والمحتلين والمرتزقة والقاعدة وداعش للعبث بجنوب اليمن ، ويشدوا رحالهم لجنوب السعودية لماذا؟
لقتال أبناء جلدتهم وإخوانهم من الجيش واللجان الشعبية من أبناء اليمن !
تركوا جنوبهم للقتال عن جنوب السعودية ، تركوا بلادهم لقمة سائغة للمحتلين والقاعدة ، وذهبوا للدفاع عن الغازي المحتل الذي يغزو ويدمر جنوبنا ويمننا ، فأين الوطنية أيها الوطنيون ؟
أين الوطنية التي كنتم تتغنون بها؟
فالسودان يترك جنوبه ليحتل جنوب اليمن وأنتم تتركون جنوبكم لتدافعوا عن جنوب السعودية وتقاتلوا إخوانكم فتبا” وتعسا” لكم أيها العملاء الأشقياء، وطالما في اليمن رجال شرفاء يحبون اليمن فلا خوف عليه ، وطالما لنا قيادة ثورية حكيمة تأتمر بأوامر الله فلا خوف على اليمن ، وطالما نحن مع الله ونذود عن وطننا وديننا فنحن المنتصرون وجندنا هم الغالبون وتأملوووووووا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com