أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد لجرائم طيران العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

151

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم بحق المدنيين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن أربع غارات على شبكة اتصالات في نقيل يسلح بمحافظة صنعاء, كما استهدف الطيران شاحنة نقل في سواحل المخا بمحافظة تعز تابعة لمواطن, وشن غارة أخرى على شارع الستين بمدينة تعز.

وفي محافظة صعدة، شن الطيران غارات مكثفة على منطقة مران, ومنطقة السودة بمديرية باقم, ومنطقة الملاحيط, ومنطقة الحصامة, ومنطقة البقع بكتاف, ومدرسة في آل صلاح بمديرية سحار.

كما شنت القوات السعودية قصفا صاروخيا على مناطق متفرقة بمديرية رازح في محافظة صعده ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة 4 آخرين, فيما شن طيران العدوان غارة على المجمع الحكومي وكسارة تتبع شركة المعصار بمديرية الظاهر, وشن أكثر من 45 غارة منذ الليل وحتى الصباح على آل مجدع ومندبه وآل صبحان وقلل الشيباني بمديرية باقم ووادي الجبل بالمديرية نفسها.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب, وخمس غارات على مديرية الغيل في محافظة الجوف, واستهدف الطيران مديريتي ميدي وحرض في محافظة حجة, كما استشهد مواطن في غارة للعدوان على منطقة الحيمة بمديرية الخوخة في الحديدة.

وأفاد المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن قرابة 150 غارة خلال محاولته الفاشلة لاستعادة قريتي القرن والدفينية بالخوبة في قطاع جيزان, وثمان غارات على وادي جارة بالخوبة بالقطاع نفسه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com