أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زيارات تفقدية للمرابطين وجرحى الجيش واللجن الشعبية في محافظات الحديدة، حجة، المحويت وصنعاء

115

يمانيون – محافظات :

تفقد وكلاء محافظات الحديدة، حجة، المحويت وصنعاء اليوم الأثنين أحول المرابطين في جبهات القتال والمصابين في عدد من المستشفيات مقدمين لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومساعدات رمزية بإسم السلطة المحلية بالمحافظات .

وفي سياق متصل تفقد وكلاء محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وعبدالرحمن الجماعي وعلي احمد قشر ومعهم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري .

واطمأن الوكلاء على صحة المصابين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين تعرضوا لإصابات خلال المواجهات مع العدوان في جبهات القتال المختلفة وكذا المصابين جراء قصف العدوان السعودي الغاشم للمواقع المدنية والأحياء السكنية، مشيدين بالتضحيات التي قدمها الشهداء فداء لهذا الوطن وعبروا عن أمنياتهم الصادقة بالصحة والعافية للمصابين وتمنياتهم بالشفاء العاجل وعودتهم إلى أهلهم وذويهم.

كما تفقد الوكلاء أحوال الأبطال المرابطين في نقاط التفتيش والنقاط الأمنية الذين يسهرون لخدمة أمن وإستقرار الوطن ويواجهون صواريخ طائرات العدوان الغاشم التي لا تحسب للإنسانية أي حساب وهي ترمي بصواريخها فوق الأطفال والنساء وتستهدف كل شيء في الوطن .

من جهة ثانية تفقد وكلاء محافظة حجة هلال الصوفي و الدكتور طه الحمزي و حميد العبيدي اليوم مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بمدينة حجة الذين أصيبوا في جبهات العزة والصمود.

كما اطمأن وكلاء المحافظة على صحة ابناء المحافظة المصابين نتيجة غارات العدوان السعودي الأمريكي الإجرامي على المحافظة وتلمسوا احتياجاتهم ومستوى الرعاية التي يقدمها لهم الكادر الطبي بهيئة المستشفى .

وثمن وكلاء المحافظة الملاحم والبطولات التي سطرها ويسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وترابه الغالي .. متمنين لهم الشفاء العاجل .

وفي ذات السياق تفقد وكيل محافظة المحويت المساعد حمود حزام شملان ونائب مدير الأمن بالمحافظة العميد عبد القادر المأخذي اليوم، أحوال المرضى بالمستشفى الجمهوري بمدينة المحويت.

واطلعا خلال الزيارة على أحوالهم والخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لهم في المستشفى.. وقدما لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومساعدات رمزية من السلطة المحلية بالمحافظة.

كما أطلع وكيل المحافظة المساعد على مستوى الخدمات الطبية في أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية وقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى، واستمع من الأطباء إلى شرح حول سير العمل والخدمات التي يقدمها المستشفى.

كما تفقد من جانبهم وكلاء محافظة صنعاء يحيي جمعان وفارس الكهالي وعبدالملك الغربي وجبران غوبر وخالد الاجرب وعبدالمغني داوود اليوم أحوال المصابين والجرحى بمستشفيات المحافظة مطلعين على احوالهم الصحية مقدمين لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واطلع الوكيل جمعان على احوال الجرحى في مستشفى 22مايو بضلاع.. فيما قام الوكيلان جبران غوبر وعبدالمغني داوود بتفقد احوال الجرحى والمصابين بمستشفى متنة بمديرية بني مطر.

وتفقد وكلاء المحافظة فارس الكهالي وعبدالملك الغربي وخالد الاجرب احوال الجرحى والمصابين بمجمع 48 الطبي النموذجي.

واستمع الوكلاء خلال زياراتهم التفقدية من الجرحى الى احاديث عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من ادارات المستشفيات.. معتبرين الزيارات اقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بدماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيدين بالمواقف البطولية لهم..ومتمنيين لهم الشفاء العاجل.

واشادوا بمستوى الخدمات التي تقدمها المستشفيات ، وحثوا الكوادر الطبية والتمريضية على مضاعفة الجهود في العناية بالجرحى والمصابين وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

فيما ثمن الجرحى الزيارات التفقدية.. مؤكدين استعدادهم للعودة إلى جبهات الصمود للدفاع عن الوطن عقب تماثلهم للشفاء.

إلى ذلك تفقد وكلاء المحافظة يحيي جمعان وعبدالقادر الشاوش وفارس الكهالي وعبدالملك الغربي وخالد الاجرب وجبران غوبر وعبدالمغني داوود اليوم أحوال رجال الأمن واللجان الشعبية في النقاط الأمنية بمديريات همدان وسنحان وبني بهلول وبني مطر وقدموا لهم مبالغ مالية وهدايا عيدية .

وأشادوا باليقظة والحس الأمني لرجال الأمن واللجان الشعبية في حفظ الأمن والإستقرار وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com