أفق نيوز
الخبر بلا حدود

النظام السعودي مربك في الحدود مع اليمن .. والتوتر يسود بين الأهالي

163

متابعات | يمانيون 

استقدم النظام السعودي تعزيزات اضافية من التنظيمات الارهابية القاعدة وداعش الى المناطق الجنوبية (جيزان – نجران – عسير ) وذلك عقب تصعيد الجيش اليمني واللجان الشعبية فيما وراء الحدود التي كبدت الجيش السعودي خسائر فادحة في صفوفهم وآلياتهم وسيطرة اليمنيين على المواقع والمناطق في مختلف مناطق الجنوب.

ونقل” شهارة نت ” عن مصدر مطلع  أن السلطات السعودية قامت خلال الايام الماضية باستقدام عناصر متطرفة من التيارات السلفية المتشددة وتنظيمي القاعدة وداعش الى الحدود الجنوبية للملكة من أجل اشراكها في المواجهات الدائرة هناك بين وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية وبين الجيش السعودي المعزز بمليشيات حزب الاصلاح وهادي.

وأشارت الى أن تواجد التيارات المتشددة التي استقدمتها السلطات السعودية عقب الهزائم المستمرة للجيش السعودي في منطقتي نجران وجيزان قد زاد من حدة التوتر بين ابناء تلك المناطق وبين الجماعات المتطرفة التي تكفر أهالي جيزان ونجران وتتهمهم بالخيانة والخروج عن الملة.
وأكدت المصادر أن الوضع الامني في المدن السعودية المتاخمة للمواجهات متوتر جداً، مشيرة الى احتمال نشوب مواجهات سعودية سعودية في القريب العاجل .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com