أفق نيوز
آفاق الخبر

بالتفاصيل : معارك ما وراء الحدود .. جيزان، نجران، عسير خلال الـ 48 ساعة الماضية

59

يمانيون – اخبار محلية

استهدفت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الخميس موقعي سقام والسديس العسكرية السعودية في نجران بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعددٍ من القذائف ، كما اُستهدفت آلية عسكرية سعودية مدرعة نوع ‘ همر ‘ ، ما أدى إلى احراقها ومصرع طاقمها ، واُحرقت آليتين عسكريتين في موقع الحمر بصاروخين موجهين .

هذا وقد تمكن أبطال الجيش واللجان يوم أمس من تدمير آلية عسكرية تابعة للقوات الموالية للتحالف السعودي خلال محاولتها التقدم باتجاه منفذ البقع ، فيما تم استهداف تجمع لهم قبالة منفذ الخضراء بصلية من صواريخ الكاتيوشا ، محققةً إصابات مباشرة.

ومن جبهة عسير تمكنت وحدة القناصة اليمنية اليوم الخميس من اصطياد جندي سعودي في موقع نشمة العسكري السعودي ، فيما استهدفت القوة الصاروخية جرافة تابعة للجيش السعودي ، ما أدى إلى تدميرها .

وكانت وحدات الدفاع الجوي للجيش واللجان قد تمكنوا مساء أمس الثلاثاء ، من اسقاط طائرة استطلاع تابعه للتحالف السعودي في منطقة علب، كما قصفت القوة المدفعية تجمعات للجيش السعودي في موقع أسعر وقيادة عليب بعسير.

الجدير بالذكر انها إندلعت مواجهات في موقع المجازرة العسكري في عسير ، أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود سعوديين بالإضافة لتدمير آلية عسكرية ، فيما اُستهدف موقع أسعر وقيادة عليب العسكرية السعودية بعددٍ من القذائف .

وفي جبهة جيزان اطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخ زلزال 2 ، مستهدفةً معسكر جنوب الموسم العسكري السعودي .
كما تمكنت وحدة القناصة اليوم من اصطياد ضابط وجندي سعوديين في موقع القرن العسكري.. هذا وقد تمكنت وحدة القناصة في وقتٍ سابقٍ يوم أمس من قنص جندي سعودي في الموقع ذاته ، فيما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين بقذائف المدفعية في موقعي المحروق والكرس في جيزان محققة إصابات مباشرة .