أفق نيوز
الخبر بلا حدود

انتصارات كبيرة قادمة من الجبهات الداخلية

154

يمانيون / خاص

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات الداخلية، تكبد خلالها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد
وبحسب مصادر عسكرية فأن ثلاثة من قيادات المرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلوا اليوم برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية بمحافظة مأرب.

وأكدت المصادر مصرع المرتزق علي فندر والمرتزق صادق عبدالله السكني والمرتزق سعيد فيصل المنصوري المرادي، في مواجهات مع قوات الجيش والجلان الشعبية بمديرية صرواح.
وإلى محافظة الجوف حيث قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جراء قصف صاروخي بمديرية خب والشعف.

وأوضحت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ زلزال 1 محلي الصنع على تجمعات للمرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المرتزقة.

هذا وأحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة زحف للمرتزقة باتجاه المناطق المحاذية لمنطقة العقبة بمديرية خب والشعف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن عدد من المرتزقة قتلوا ودمرت الية تابعة لهم خلال عملية التصدي لمحاولة الزحف في خب والشعف.

إلى محافظة البيضاء حيث أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أربع محاولات زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة كساد بمديرية الزاهر، وتؤكد المصادر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال محاولة الزحف.

على صعيد منفصل واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز مكبدة مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وتؤكد مصادر ميدانية مصرع وإصابة عدد من المرتزقة جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في قرية الحريقية جنوب مديرية ذباب، كما دكت بعدد من القذائف تجمعات أخرى للمرتزقة في شارع الثلاثين بمنطقة بئر باشا بمحافظة تعز.

وبحسب مصادر عسكرية فقد أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من احباط محاولة زحف للمرتزقة باتجاه مديرية صالة، ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال العملية.

في جبهة نهم استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية طقم عسكري تابع للمرتزقة جوار تبة فاطم بمنطقة الوثبات الواقعة بين منطقة حريب القراميش وحريب نهم، ما أدى إلى تدميره ومصرع عدد من المرتزقة كانوا على متنه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com