أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تفاصيل .. مصرع عدد من المرتزقة وتدمير اليات وعتاد عسكري لهم في مختلف الجبهات الداخلية اليوم

143

يمانيون – خاص :

قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي  الأمريكي ودمرت دبابة وعدد من الاليات العسكرية التابعة لهم في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة وتدمير الية عسكرية تابعة لهم في عملية نوعية نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية بمنطقة حريب نهم.

فيما لقي قرابة عشر من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عمليات نوعية نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية غربي جبل الهان في جبهة الضباب بمحافظة تعز.

كما لقي أحد مرتزقة العدوان مصرعه اليوم برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في تبة الدفاع بمنطقة بير باشا.

 

وعلى صعيد منفصل استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي كما دمرت دبابة تابعة لهم ومصرع طاقهما في محافظة مأرب.

وتؤكد مصادر ميدانية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل وتجمعات أخرى بمنطقة الربيعة في صرواح، بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وأفادت المصادر أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية استهدفت دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ مضاد للدروع في مديرية صرواح ما أدى إلى تدميرها ومصرع عدد طاقمها.

 

وفي محافظة الجوف قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اثر قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في وادي هراب بمديرية خب والشعف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com