أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان يواصل قصفه العنيف على المواطنين وممتلكاتهم بمختلف المحافظات

320

متابعات/ يمانيون
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 29 ديسمبر2016م جرائمه البشعة بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطنين اثنين وجرح اثنان آخران جراء استهداف طيران العدوان سيارات المواطنين في قرية بيت مجحز بمديرية همدان محافظة صنعاء ، كما استشهد مواطنان اثنان وجرح آخران في غارة لطيران العدوان على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة في منطقة آل معيض بمديرية باقم محافظة صعدة غارتين منها باستخدام قنابل عنقودية ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بينهم طفلين وامرأة ، مبيناً أن الطيران المعادي ألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة العشة بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في مديرية نهم بمحافظة صنعاء خمس غارات استهدفت مناطق الرباح و عقبة الصناني و نقيل بن غيلان وبيت دهرة ، كما شن غارة على حفار مياه في بيت مجحز بمديرية همدان وغارة أخرى على مديرية حرض بمحافظة حجة .

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة وغارتين على صرواح في محافظة مأرب وثلاث غارات على مطار الحديدة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان ألقى قنابل ضوئية على الجبل الأحمر بمديرية الزاهر محافظة الجوف ، وشن غارتين شرق منطقة العمري بمديرية ذباب وثلاث غارات على معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز ، فيما أقدم مرتزقة العدوان على إحراق منزل أحد المواطنين في منطقة الجحملية بمدينة تعز .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com