أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في تصعيد عسكري يمني .. اسقاط طائرة وتدمير دبابتين وعدة اليات وقتل عدد من الجنود السعوديين ( تفاصيل )

182

يمانيون – خاص

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من اسقاط طائرة نوع أباتشي تابعة للعدو السعودي، ودمرت دبابة والية في عمليات نوعية قتل وأصيب على إثرها عدد كبير من جنود العدو في نجران وجيزان وعسير
وأوضحت مصادر عسكرية أن الدفاعات الجوية في الجيش واللجان الشعبية استهدفت طائرة أباتشي سعودية بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها.
وأكدت المصادر مصرع ثلاثة من جنود العدو السعودي في عمليات قنص لوحدة القناصة في موقع الطلعة، فيما قتل خمسة اخرين برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في موقع القيادة.
كما واستهدفت وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية دبابة سعودية نوع ابرامز بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما في موقع القيادة، كما دمرت الية عسكرية بصاروخ موجه غرب معسكر رجلا
وبحسب المصادر فإن وحدة الاسناد المدفعي استهدفت رقابة السديس وموقع العش العسكري السعودي بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وفي ذات السياق لقي عدد من جنود العدو السعودي مصرعهم اليوم في عمليات قنص وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات وتجمعات لهم بقطاع عسير.

وأكدت مصادر ميدانية مصرع أحد جنود العدو السعودي برصاص وحدة القناصة غرب رقابة الهنجر، فيما لقي عدد من الجنود مصرعهم في قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في جبل المخدش ومنفذ غلب وموقع الجربة.

هذا ودمرت قوات الجيش واللجان دبابة سعودية ودكت بقصف مدفعي أحد المواقع العسكرية في قطاع جيزان

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية استهدفت دبابة سعودية نوع ابرامز بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها في منقطة السودة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت موقع المصفوقة بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com