أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب .. البحث الجنائي يستعيد أكثر من3 مليون ريال، بعد ساعات على سرقتها

160

يمانيون../

 تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة إب من استعادة مبلغ ثلاثة ملايين و690 ألف ريال، بعد ساعات على سرقتها من داخل خزينة شركة التكامل الدولية المحدودة بمدينة إب .

وقال مدير البحث الجنائي بإب العقيد محمود محسن الأسد إن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغاً مفاده سرقة مبالغ مالية من داخل الخزينة التابعة لشركة التكامل الدولية المحدودة بمدينة إب وذلك من قبل مجهولين حيث تم الانتقال لمكان الحادث ومعاينتة من قبل خبراء الأدلة الجنائية”.

وأضاف ” وبعد المعاينة تبين أن السرقة تمت من داخل مكتب أمين الصندوق، وتحديداً من الخزنة الحديدية الخاصة بالشركة، والمسروقات عبارة عن أكثر من 3 ملايين ريال وهي جزء من المبالغ التي كانت مودوعة في ذات الخزنة التي تزيد عن 15 مليون ريال يمني.

وأشار مدير البحث الجنائي إلى أنه بعد ساعات من البلاغ والإجراءات المتخذة من قبل القسم المختص تمكن رجال البحث من كشف غموض الواقعة وضبط المتهم الرئيس فيها ومن ساعده على فتح الخزنة والقيام بسرقة مبالغ مالية منها.

وكشف العقيد الأسد بأن اعترافات المتهم الرئيس عقب ضبطة ساعدت رجال البحث في استعادة المبلغ .. مبينا أنه تم تحريز المبالغ المستعادة بموجب محاضر رسمية و تسليمها للمدير المالي الخاص بالشركة بمحضر رسمي، وبناءً على طلب الشركة .

ولفت مدير البحث الجنائي إلى أن الإجراءت مستمرة ومتواصلة في القضية بهدف إستكمالها تمهيدا ً لإحالتها مع المتهمين فيها للنيابة وفقاً للقانون .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com